استهلت بطلات أندية وادى دجلة، شهر أكتوبر بالتتويج بعدد من البطولات المحلية والدولية الكبرى في ألعاب كرة القدم والكاراتيه والتايكوندو وسباحة الزعانف، وذلك تتويجًا لجهود إدارة "وادى دجلة" في تشجيع الفتيات على ممارسة الرياضة، وتطوير مستواهن في مختلف الرياضات للمنافسة على الألقاب.

جاءت البداية مع فوز فريق سيدات كرة القدم بنادي وادى دجلة بالنسخة الأولى من بطولة السوبر المصري لكرة القدم على حساب نظيره فريق توت عنخ آمون، ليحقق الفريق أول لقب في تاريخه وكذلك في تاريخ المسابقة الجديدة.

وتوج فريق الكاراتيه بوادى دجلة بلقب بطولة الدوري الممتاز للناشئات، وذلك بعد تحقيقهن درع المركز الأول، ومثل الفريق بالبطولة اللاعبات (كارما أحمد، وماري هاني، ورؤى خالد، ولميس وائل، ويارا وائل، ورودينا وليد، ومايا وليد، وياسمين أحمد)، فيما فاز فريق الشباب بالميدالية الفضية ببطولة الدوري للدرجة الأولى وشارك بالبطولة كل من (حسام ولاء، ومحمد أشرف، وحازم إبراهيم، وسيد محمد، وعمر عبد العزيز، وعبد الله حاتم، ومحمد فتحي، وحمزة أحمد، وأدهم مصطفى، ويوسف خالد).

وعلى مستوى مشاركة لاعبات وادى دجلة مع المنتخبات الوطنية، حصدت البطلة جنى خطاب الميدالية الذهبية ببطولة صربيا المفتوحة للتايكوندو، وتوجت البطلة غادة محمد بالميدالية الذهبية بمنافسات سباق 150 متر، وبالميدالية الفضية في سباق 5 كيلو متر وبالبرونزية في سباق كيلو متر ببطولة العالم بصربيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وادى دجلة

إقرأ أيضاً:

بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ

توج الإتحاد السوداني لكرة القدم, نادي الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني, الذي انطلق في تنزانيا بمشاركة أندية الهلال, والمريخ, وحي الوادي نيالا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد شهدت المباراة الختامية أحداث مثيرة بعد رفض نادي المريخ أداء المباراة رغم وصول لاعبية لأرضية الملعب وإجراء عمليات الإحماء.

وسحب الوفد الإداري للمريخ اللاعبين من أرضية ملعب عزام بتنزانيا, بعد أن طالب الوفد بإخراج كاميرات التصوير ورفض تلفزة المباراة.

وبعد خروج المريخ من الملعب قام ممثلي الإتحاد السوداني لكرة القدم بتتويج الهلال بالكأس واعتبار المريخ مهزوماً 0\2.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • بوشر يتوج ببطولة أندية محافظة مسقط للسباحة القصيرة .. وعمان وصيفا
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس