أفادت الدكتوره جيهان جادو بوزارة الثقافة الفرنسية وعضو مجلس الحي بعمل حملة موسعة لسيدات مصر بالخارج حول العالم تهدف لدعم مصر ودعم الإنتخابات الرئاسية المصرية المقبلة والوقوف بجانب الوطن في كل قضاياه .

 

حملة موسعة لسيدات مصر بالخارج

وافادت “جادو ”، ان هناك سيدات مصريات بالخارج بارزات في العمل العام ولابد لهن من المشاركه الجاده فلدينا في كل دوله مجموعه من السيدات الوطنيات علي رأسهم الاستاذه سحر رمزي بهولندا وايمان وهمان بامريكا وغيرهن من السيدات في كل الدوله الاوروبيه وامريكا وكندا وهن من مؤسسيين تلك الحمله لدعم الرئيس وتحقيق الهدف منه وهو الوقوف في ظهر القياده والاراده السياسيه للدوله المصريه.

 

وتفيد جادو، واحدي مؤسسي الحمله بان الوقت حان لوقوف المراه المصريه الي جانب الوطن حتي ترد الجميل لمصر والقيادة السياسية التي اعطي للمراه حقها ووقف بجوارها وخصها بالعديد من المشروعات والمبادرات الوطنيه لمساندتها. 

 

ودعت كل المصريات بالوقوف بجانب مصر في الانتخابات الرئاسيه المقبلة لاستكمال المشوار، لافته إلى أن الحملة  تم تدشينها بحمله موسعه عبر القنوات التليفزيونية وفيديوهات مجمعه لسيدات مصر المتواجدات عبر الدول المختلفه.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات

 

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن أيام الاقتراع الخاصة بانتخابات المصريين بالخارج، وهى أيام 1 و2 و3 ديمسبر، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة.

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتى أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات والحفاظ عليهم.

 

3c204698-18e1-4652-a235-53ab23fd6c05 01634d28-691b-4a13-adbc-3648d2444f98 9c4cadff-3e34-473b-a500-6193caf0ea3c

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنتخابات الرئاسية المصرية المقبلة المرأة المصرية

إقرأ أيضاً:

يستمر 6 أيام.. تدشين معرض شبوة الخامس للكتاب

دشن فرع الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع بمحافظة شبوة، اليوم السبت، معرض شبوة الخامس للكتاب.

 

وقال مدير فرع الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع بالمحافظة خالد فرج إن المعرض دشن فعالياته اليوم، وسيستمر لمدة ستة أيام، بالتعاون مع مكتب الثقافة بالمحافظة.

 

وأضاف أن المعرض سيشارك فيه عشرين دار نشر ومكتبة محلية وعربية بمجموعة من الكتب العلمية والثقافية والدينية والأدبية وكتب الأطفال، وبمجموع خمسة عشر ألف عنوان تضم مائة وخمسين ألف نسخة.

 

وأوضح "فرج" أن المعرض ستصاحبه فعاليات متنوعة أخرى تتضمن إقامة يوم علمي لجامعة شبوة حول أهمية الكتاب والقراءة في الحياة ويوم ثقافي لمكتب الثقافة بالمحافظة ويوماً أخراً خاص بالمرأة والطفل، إضافة إلى عرض لكتب بعض المؤلفين من أبناء المحافظة، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

ويقام المعرض، في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة.


مقالات مشابهة

  • يستمر 6 أيام.. تدشين معرض شبوة الخامس للكتاب
  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية