وصلت حافلات جماهير النادي الأهلي إلى ملعب برج العرب لدعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الإسماعيلي التي تنطلق بعد قليل ضمن الجولة الثالثة من الدوري المتاز.

ونظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية اليوم الأحد، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الإسماعيلي في مسابقة الدوري.

بدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الحادية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

وعاد المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي قائمة الفريق بعد التعافي من الإصابة التي غاب بسببها عن مباريات الاهلي في الفترة الأخيرة. 

وانضم رضا سليم لقائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي غدا الأحد في الدوري الممتاز كما عاد أيضا خالد عبد الفتاح بعد التعافي من الإصابة ايضا. 

وشهدت قائمة الأهلي استمرار غياب محمود كهربا للإيقاف ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم نيدفيد ورامي ربيعة وصلاح محسن للإصابة. 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدى أفشة - حسين الشحات – أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمد زعلوك. 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ملعب برج العرب مباراة الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حالة من الانقسام علي مواقع التواصل الإجتماعي بين جماهير نادي الزمالك بعد إعلان ادارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بالعودة للمشاركة فى مباريات مسابقة الدوري ابتداء من لقاء سيراميكا  غدا السبت.
وانقسم جماهير الزمالك علي السوشيال مديا بين مؤيد للعودة ورافض لخوض المباراة وتبني كل طرف وجهة نظرا حيث يري المؤيدون لقرار العودة بان الزمالك حرك المياه الراكضة في الرياضة المصرية ونجح فى الحصول علي بعض المكتسبات أهمها تكليف اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام بفتح ملف اخطاء التحكيم علي مدار الموسم.
بينما يري الفريق المعارض للمشاركة فى المباريات ان الزمالك لم يحصل علي اي مكاسب وكل ما فعله منح الأهلي ثلاث نقاط بسهولة بسبب الانسحاب فى مباراة الثلاثاء الماضي.

وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن فى بيان رسمي عودته لخوض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز بعد تلقيه "تعهدات التعاون".

وبذلك يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة 28 من الدوري .

وجاء نص البيان:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل المباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام.

و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبة البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.


ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.


وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صناع الفتن.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل