أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة السيتيزنس أمام أرسنال، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

وجاء إيرلينج هالان على راس تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال اليوم ويعاونه كل من الفاريز وفودين في الجانب الهجومي، بطريقة لعب 4-3-3، وضم التشكيل كل من:-

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل والكر - ناثان آكي - روبين دياز – جفارديول.

في خط الوسط: بيرناردو سيلفا – ماتيو كوفاسيتش – لويس.

في خط الهجوم: فيل فودين – إيرلينج هالاند – الفاريز.

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي كل من أورتيجا وفيليبس وستونز وجاك جيراليش ودو كو وجوميز ومانويل آكانجي ونونيز وبوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي هالاند إيرلينج هالاند أرسنال مانشستر سيتي أمام أرسنال مانشستر سيتي وآرسنال مانشستر سيتي ضد ارسنال جوارديولا فودين الفاريز مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • تشكيل الاتحاد السكندري أمام الدخلية بالدوري