أكد المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أننا في ختام اليوم الرابع للجنة تلقي أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية.

الهيئة الوطنية للانتخابات: لم يقدم أي مرشح أوراقه سوى عبد الفتاح السيسي الوطنية للانتخابات: وكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تقدم اليوم بأوراق ترشحه (فيديو)

وأوضح "بنداري"، خلال مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأحد، أنه حضر في تمام الساعة الرابعة إلا ربع السيد محمد فريد سعد زهران، طالبا الترشح لمنصب رئيس الجمهورية وشهرته فريد زهران.

وتابع مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أنه قدم طلب الترشح والمستندات المطلوبة مع طلب الترشح وأهمها 30 نموذج من تزكيات أعضاء مجلس النواب، معلنًا نهاية اليوم الرابع، مشيرًا إلى أنه تقدم للجنة طلبين للترشح للانتخابات الرئاسية حتى الآن، هما: المرشح عبدالفتاح السيسي والمرشح فريد زهران.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المستندات المطلوبة الهيئة الوطنية للانتخابات الوطنية للانتخابات ترشح للانتخابات أوراق ترشح الترشح للانتخابات الترشح للانتخابات الرئاسية فريد زهران اوراق الترشح أوراق ترشحه منصب رئيس الجمهورية مؤتمر صحفي الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

كتب- عمرو صالح:

تقدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مضيفًا أن تلك الذكرى محفورة فى قلوب المصريين والعرب و التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور تاريخًا مجيدًا وأن جيل أكتوبر سيظل ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر فى كافة المجالات والتغلب على أصعب التحديات.

كما تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبد المجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الحصن والسند القوي للوطن ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

وأكد حسين زين أننا على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجسام التى تحيط بمنطقتنا العربية وجهود الكبيرة فى إقرار السلام والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من إنجازات في بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

اقرأ أيضا:
بعد عودة العمل به.. تعرف على شروط التعلية بقانون البناء الموحد

ما الجهات التي تحال إليها التظلمات وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟

مقالات مشابهة

  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية