أعلن قسم التطوير التكنولوجي بإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، عن البدء في تسجيل الطلاب الراغبين في الاشتراك بمسابقة " أيسف للعلوم والهندسة" 'للعام الدراسي 2023/2024، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية التعليم بقنا، ومتابعة وتنفيذ أشرف سعد مختار مدير مركز التطوير التكنولوجي بقنا، وأبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام الإدارة، وإكرامي خميس رئيس قسم التدريب بقنا.

وأوضح محمد عبد اللاه بكري، رئيس قسم التطوير التكنولوجي بإدارة نجع حمادي التعليمية، أن مسابقة " أيسف للعلوم والهندسة"' للعام الدراسي 2023/2024، تستهدف طلاب المرحلتين الإعدادية، والثانوية، مُشيرًا إلى أن الطلاب الراغبين في الاشتراك في المسابقة بفكرة بحث علمي أو مشروع يمكنه التواصل مع قسم التطوير التكنولوجي، ومنسق البرنامج، ماهر راجى علي رقم هاتف 01028787407.

وأضاف إيهاب عياد فهمي مسؤول التدريب بقسم التطوير التكنولوجي بإدارة نجع حمادي التعليمية، بأن مسابقة " أيسف للعلوم والهندسة" 'للعام الدراسي 2023/2024، تعقد كل عام حيث يكون المعرض التمهيدي في شهر ديسمبر على مستوى الإدارات التعليمية، على أن يتم تصعيد المشاريع الفائزة للمعرض المحلى على مستوى المحافظة، ومن ثم يتم تصعيد المشاريع الفائزة للمعرض المنعقد على مستوى الجمهورية بالقاهرة، مُؤكدًا على أن الفائزين يحصلون على منح دراسية بالولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا مسابقة تعليم قنا تعليم نجع حمادي نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، رابط تحويل الطلاب بمدارس الجيزة، للعام الدراسي المقبل 2024، والشروط والخطوات، مشيرا إلى أن التحويل متاح لجميع مراحل التعليم «الرسمية، لغات، المتميزة لغات، رياض الأطفال KG2، التعليم الأساسي – الثانوى العام».

خطوات التحويل بين مدارس الجيزة 2024-2025

وأكدت مديرية التعليم بالجيزة، أن التحويل بين مدارس الجيزة إلكترونيا فقط ولا يعتد بالتحويل الورقي، عدا المدارس الخاصة والمدارس الفنية يتم التحويل يدويًا، مؤكدة ضرورة تسجيل البيانات الخاصة بالطلاب بشكل صحيح، وأي بيانات تسجل تكون مسؤولية ولي الأمر.

وحددت مديرية التعليم بالجيزة، خطوات التحويل بين المدارس بالجيزة  للعام الدراسي المقبل، وهي كالتالي: 

- الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

- الضغط على التحويل بين المدارس. 

- الضغط على استمارة طلب التحويل بين المدارس.

- تسجيل بيانات الطالب بالاستمارة والتي تتضمن « اسم الطالب بالكامل، المحافظة، الرقم القومي للطالب، الإدارة التعليمية، تاريخ الميلاد، المدرسة، الصف المنقول له الطالب، العنوان، التليفون، مجموع الطالب». 

شروط التحويل بين المدارس

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، شروط التحويل بين المدارس الحكومية للعام الدراسي 2024/2025 وهي كالتالي:

- لا يجوز التقدم بطلب التحويل مرتين وفي حال حدوث خطأ في تسجيل بيانات الطالب في الفترة المحددة، ويحق لولي الأمر تعديل ما تم تسجيله على نفس الموقع بالرقم القومي للطالب في خلال الفترة المعلن عنها.

- اختيار ولي الأمر لمدرسة ذات كثافات عالية على مسؤوليته ولا يعد موافقة بالتحويل إليها.

- متابعة النتائج مسؤولية ولي الأمر من خلال الدخول على الموقع بعد 18 لمعرفة النتيجة سواء بعدم قبول الطلب أو لاستكمال الإجراءات النهائية لإتمام الطلب.

- يتم سداد مبلغ 100 جنيه غير قابلة للاسترداد غير شاملة ضريبة القيمة المضافة بأحد بمنافذ فوري عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب لطباعة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج على الموقع.

- نتائج التحويلات علي مرحلتين الأولى في شهر 8، والثانية في شهر 9 و على ولي الأمر مسئولية متابعة ذلك من خلال صفحة الاستعلام بالموقع.

مقالات مشابهة

  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي طموحات ما بعد الحرب – الجزء (24)
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • فتح باب التحويلات بمدارس الجيزة للعام الدراسي 2024/2025.. رابط التسجيل
  • بدء التحويلات بمدارس القاهرة اليوم
  • أسقف حلوان يكرم الفائزين بالمسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية
  • تبدأ غدا.. تحويلات الطلاب بين المدارس للعام الدراسي المقبل 2025
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • فتح باب التقديم أمام الطلاب الوافدين الراغبين فى الدراسة بالجامعات المصرية
  • مصرع مزارع وإصابة مسن بطلقات نارية فى خلاف على أرض زراعية بقنا