وزارة المالية

إستمراراً لسلسلة الادعاءات التي يروجها بعض ضعاف النفوس على مواقع التواصل الإجتماعي بحق الوزارة و الست وزير المالية ، تعرب الوزارة عن إستغرابها من الأنباء التي تدعي  (قيام الوزارة بأتمام بريدها الوارد من قبل النواب وكتابة الإجابات وفق سياسة انتقائية ممنهجة) ، إذ ترفض الوزارة  الاقاويل والادعاءات غير المسؤولة ، و التي تقف خلفها اجندات تسقيطية ،  هدفها النيل من سمعة ومهنية الوزارة و وزيرها .

 

وأمام هذة الاكاذيب ، تشدد الوزارة على ان جميع البريد الوارد اليها من قبل السادة النواب يتم النظر فيه بحرفية تامة  دون تمييز بين شخص واخر  .

علما ان هناك مواضيع وفق توصيات الامانة العامة لمجلس الوزراء يجري متابعتها  وتحويلها الى الدوائر المعنية لغرض ابداء الرأي تجاهها، واعداد الإجابات وفق السياقات القانونية المعتمدة ، وعليه تحتفظ الوزارة بحقها القانوني في ملاحقة مروجي هذه الادعاءات قضائيا .

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية

عقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الدوري مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسيه «النواب والشيوخ» لبحث مطالب دوائرهم الانتخابية، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي وغيرها من مجالات عمل وزارة الإسكان، بحضور مسؤولي الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وأكد وزير الإسكان، أنّ الاجتماع الدورى مع أعضاء البرلمان بمجلسيه «النواب والشيوخ» يهدف إلى التعاون مع السادة النواب لبحث طلبات دوائرهم، والعمل على حلها بأسرع وقت في إطار القواعد المعمول بها والإمكانات المتاحة من خلال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقدم أعضاء البرلمان بمجلسيه «النواب والشيوخ»، بالشكر والتقدير لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الاهتمام الكبير الذي يوليه للطلبات المتعلقة بدوائرهم، وسرعة الاستجابة، وتوجيه أعضاء مكتبه الفني للمتابعة المباشرة والميدانية، وسرعة تحريك عجلة العمل بالمشروعات، كما وجهوا الشكر لجميع مسؤولي الوزارة وجهاتها التابعة على التعاون المثمر لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية
  • برلماني: مجلس النواب حريص على تعزيز حقوق الإنسان في قانون الإجراءات الجنائية
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • برلماني لوزير الموارد المائية: أجهزة الوزارة تعمل بسياسة الجزر المنعزلة
  • برلماني: دور الانعقاد الخامس للبرلمان سيكون أكثر إرضاء لمناقشته قوانين جماهيرية مهمة
  • طبيبة أسنان توضح ما هي المواد الغذائية التي تغير لون الأسنان
  • برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد
  • برلماني: قانون الإجراءات الجنائية كشف عن حالة التوافق بين الحوار الوطني ومجلس النواب
  • برلماني: مشروع قانون الإجراءات الجنائية أحدث تفاعلا لصالح منظومة العدالة
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟