المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية المسعف التطوعية والتجمع الصحي وإدارة التعليم بالمنطقة، تهدف إلى دعم برامج طب الطوارئ والإسعافات الأولية وخدمة المجتمع في المجالات المرتبطة بالعمل الإسعافي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس الجامعة العربية المفتوحة 8 أكتوبر 2023 - 5:06 مساءً نائب أمير منطقة القصيم يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة 8 أكتوبر 2023 - 5:01 مساءً

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح، والرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي المكلف سالم الرشيد، والرئيس التنفيذي لجمعية المسعف التطوعية حمود المزيد.

 

وأشاد سموه بمثل هذه الاتفاقيات التعاونية التي تسهم في تعزيز العمل التطوعي، ونشر مفهوم ثقافة مهارات العمل الإسعافي بين جميع فئات المجتمع، متطلعًا إلى أن تحقق هذه الاتفاقيات أهدافها المنشودة والمأمولة بإذن الله.

 

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم والتعاون لخدمة المرضى المحتاجين للنقل الإسعافي بتوفير نقل إسعافي عالي الجودة يخفف من معاناة المريض ويقلل من العبء المادي، وإيجاد مبادرات للمساهمة في تقليل قوائم انتظار العمليات الجراحية وتفعيل مبادرة برنامج حياة لذوي الإقامة الطويلة بالمستشفيات، وتدريب طلاب التعليم العام على برامج الإسعاف الأولية.

 

كما تسلم سموه التقرير السنوي لجمعية المسعف التطوعية وذلك للعام 2021 – 2022م، مستمعاً إلى شرح موجز عن الجهود التي تبذلها الجمعية في تعزيز العمل التطوعي فيما يخص برامج الإسعاف التي تستهدف المجتمع.

8 أكتوبر 2023 - 5:09 مساءً شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد8 أكتوبر 2023 - 4:58 مساءً“التجارة” تصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثالث من العام 2023 أبرز المواد8 أكتوبر 2023 - 4:54 مساءً“إنفاذ” تعلن عن مزاد مسار المشاعر بمكة المكرمة أبرز المواد8 أكتوبر 2023 - 4:48 مساءًانطلاق فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية بمحافظة عنيزة أبرز المواد8 أكتوبر 2023 - 4:45 مساءًرابطة العالم الإسلامي تعرب عن خالص التعازي وصادق المواساة للشعب الأفغاني في الضحايا والمصابين من الزلزال أبرز المواد8 أكتوبر 2023 - 4:42 مساءًأمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس هيئة المسرح والفنون الأدائية8 أكتوبر 2023 - 4:58 مساءً“التجارة” تصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثالث من العام 20238 أكتوبر 2023 - 4:54 مساءً“إنفاذ” تعلن عن مزاد مسار المشاعر بمكة المكرمة8 أكتوبر 2023 - 4:48 مساءًانطلاق فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية بمحافظة عنيزة8 أكتوبر 2023 - 4:45 مساءًرابطة العالم الإسلامي تعرب عن خالص التعازي وصادق المواساة للشعب الأفغاني في الضحايا والمصابين من الزلزال8 أكتوبر 2023 - 4:42 مساءًأمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس هيئة المسرح والفنون الأدائية نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس الجامعة العربية المفتوحة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد8 أکتوبر 2023 یستقبل رئیس أمیر منطقة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. وزير العدل يشهد توقيع اتفاقية تسوية منازعة استثمار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، وعلاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور كامل عبد الله العضو المنتدب لشركة القناة للسكر، اتفاق تسوية بين وزارة الموارد المائية والري، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وشركة القناة للسكر لصالح مشروع القناة للسكر.

وذلك في إطار حرص الدولة، على دعم مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات وحسم شكاوى المستثمرين بالطرق الودية، وبحضور المستشار عدنان فنجرى وزير العدل.
ويأتي ذلك في سياق الجهود المستمرة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين وتسهيل الإجراءات التي تضمن بيئة استثمارية آمنة ومستقرة، وانطلاقاً من الحرص على الحفاظ على المشروعات التنموية والتي تنعكس على دعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل وزيادة المنتج المحلى.

وكانت الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار قد عقدت عدة اجتماعات توصلت خلالها إلى تسوية متوازنة حفظت بها حقوق الطرفين وعملت على تذليل أية عقبات أمام المستثمر .
وجدير بالذكر أن مشروع القناة للسكر يعد مشروعًا زراعيًا صناعيًا متكاملًا يهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة المصرية من السكر من خلال زراعة البنجر وإقامة مصنع لإنتاج السكر عالي الجودة .

مقالات مشابهة

  • تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات
  • وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • رصد “بقعة شمسية” في سماء عرعر عند الغروب
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية بين «الري» و«الزراعة»
  • بالصور.. وزير العدل يشهد توقيع اتفاقية تسوية منازعة استثمار