يمانيون|

شهد مركز محافظة حجة وعدد من المديريات ،اليوم، مسيرات حاشدة تأييدًا ودعمًا لعملية طوفان الأقصى المباركة.

 

وردد المحتشدون في المسيرات الشعارات المؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب،رافعين العلمين الفلسطيني واليمني واللافتات المباركة لعملية طوفان الأقصى.

 

وأكد المشاركون في المسيرات التي تقدمها وكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي ورؤساء المحاكم والنيابات ومنتسبو الجهات الادارية والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية ومديرو المديريات، الدعم المطلق لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني واسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف.

 

واعتبر المشاركون، عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في الصراع الفلسطيني الصهيوني ومسار المقاومة الفلسطينية الباسلة بعد أن كشفت هشاشة الكيان الصهيوني الذي تهرول الأنظمة العملية في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.

 

وبارك بيان صادر عن المسيرات عملية طوفان الأقصى، معبرا عن فخر واعتزاز أبناء حجة بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

 

وأعلن البيان استنفار ابناء المحافظة الشعبي والعسكري استعدادا لأي طارئ أو تطور ميداني يتطلب المشاركة المباشرة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر في الأراضي المقدسة.

 

واعتبر البيان عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة، مشيرا إلى أن العملية لن تتوقف إلا بانكسار الكيان الغاصب والرحيل من كل فلسطين.

 

ودعا البيان، أمريكا إلى التسليم بانقلاب المعادلات وتسارع إلى تفكيك الكيان الصهيوني قبل أن يجرفه طوفان الأقصى ، موضحا أن طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في العالم.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: لعملیة طوفان الأقصى الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”

الثورة نت|

أُقيم بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، مسيرا شعبياً وعسكريًا نصرة لغزة والشعب الفلسطيني ودعماً لمعركة طوفان الاقصى.

وانطلق المسير من ساحة جامع الحشحوش وصولاً إلى روضة شهداء الجراف الغربي، بمشاركة قيادات من المكاتب التنفيذية والتعبئة العامة وجرحى وأعيان وعقال الاحياء وشخصيات اجتماعية.

وردد المشاركون في المسير، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والتنديد باستمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي ضد أبناء غزة والشعب الفلسطيني، بدعم غربي وتواطؤ دولي مخزي.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وكذا دعم الصناعات العسكرية لتطوير قدرات القوات المسلحة.

وطالب المشاركون، القوات المسلحة اليمنية بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الصاروخية لردع العدوان الامريكي والصهيوني والبريطاني، وتعزيز خيارات المرحلة الرابعة للتصعيد بشكل أوسع انتصارا لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدوا على وقوفهم وثباتهم أمام كل التحديات، والسير على خطى ونهج الشهداء الأبرار في مواصلة العطاء والتضحية لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • بالصور| 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحيي الصمود الكبير للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرة حاشدة بلحج تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • صعدة.. 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة لغزة ودعماً لمعركة “طوفان الاقصى”