مسقط- الرؤية

أطلقت مزن- نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني- حملة "مزن للاسترداد النقدي"، حيث يمكن للعملاء الذين يفتحون حسابا جديدا في مزن وتحويل راتبهم الاستفادة من الاسترداد النقدي، والحصول على مكافآت مميزة ومنتجات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وتتيح الحملة لعملاء مزن الجدد الحصول على استرداد نقدي بنسبة 10% من قيمة رواتبهم بمبلغ يصل إلى 500 ريال عماني، مما يتيح لهم تحقيق أقصى استفادة من أموالهم بسهولة ويسر، وكل ما على العميل الجديد القيام به هو تحويل راتبه إلى مزن والاستفادة من هذا العرض على الفور.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "تعكس هذه الحملة جهودنا المستمرة وعملنا الدؤوب لتقديم حلول مالية مبتكرة وخدمات استثنائية تقدم قيمة مضافة لعملائنا، علاوة على تمكينهم من تحقيق أقصى درجات الاستفادة من المنتجات المميزة والخدمات الرائدة التي نقدمها".

وعملت مزن للصيرفة الإسلامية منذ إنشائها كأول نافذة إسلامية في السلطنة على توسيع وتنويع منتجاتها المصرفية وتوفير أفضل الحلول المالية التي صُممت لتواكب احتياجات جميع العملاء، كما تلتزم مزن بتطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية في كافة أعمالها ومنتجاتها لتنسجم مع متطلبات العملاء وتحقق تطلعاتهم، وتتيح مزن لعملائها مجموعة متنوعة من المنتجات وأيضا خدمات عالية الجودة في جميع فروعها.

يشار إلى أن مزن للصيرفة الإسلامية تعمل على توظيف التحول الرقمي في جميع خدماتها ومنتجاتها، حيث يمكن للعملاء إجراء المعاملات المصرفية رقميًا بسهولة وذلك باستخدام تطبيق مزن من البنك الوطني العماني، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الذكية عبر الإنترنت، وأيضا من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصرف والإيداع الآلي في جميع محافظات السلطنة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن

منحت مجلة غلوبل فاينانس بنك بوبيان 6 جوائز مرموقة على مستوى قطاع الخدمات المصرفية الرقمية عالمياً وإقليمياً ومحلياً.

⁠تسلم الجوائز نيابة عن البنك كلاً من رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم و مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون.

بهذه المناسبة قال ⁠رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم أن الجوائز تترجم جهودنا المتواصلة والاستراتيجيات الناجحة للاحتفاظ بالريادة في قطاع الصيرفة الرقمية.

تسلم الجائزة

⁠من جانبه قال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون أن بوبيان استطاع توفير الدعم المالي والاستشاري لعملائه من المبادرين ورواد الأعمال لتحفيز فرص نمو أعمالهم وتطبيقها على أرض الواقع

⁠الجوائز التي حاز عليها بنك بوبيان :

1- جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية في العالم للعام العاشر على التوالي
2- جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط
3- جائزة أفضل بنك إسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت
4- جائزة أفضل مؤسسة في الخدمات المصرفية الرقمية للشركات في الكويت
5- جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الرقمية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت
6- جائزة أفضل ابتكار في المدفوعات الرقمية للأعمال الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم

الوسومبنك بوبيان غلوبل فاينانس

مقالات مشابهة

  • "الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"
  • بلدية السليمانية تطلق حملة لتوسيع المساحات الخضراء (صور)
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • "بيئة مكة" تطلق حملة تشجير مكثفة لزيادة الغطاء النباتي
  • وزارة الصحة تطلق حملة وطنية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • المعهد المصرفي المصري: نعمل على تطوير الكوادر المصرفية محليا ودوليا
  • البنك الأهلي الكويتي يحصد 6 جوائز في حفل “غلوبل فاينانس” للتميز في الصناعة المصرفية
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن