دبي في 8 أكتوبر / وام / فازت الألمانية أكفيل جيدراتيتي، بالمركز الأول في فئة الفردي لسباق "دي بي ورلد" للدراجات الهوائية للسيدات، والذي أقيم بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، ونظمته شركة "فت جروب" تحت رعاية "موانئ دبي العالمية".
وشارك في السباق 300 متسابقة في 3 فئات، واحتضن منافساته مضمار القدرة للدراجات الهوائية بمحمية المرموم الطبيعية.


وحققت جيدراتيتي المركز الأول بعدما أنهت مسافة السباق (70 كم) المخصص لعمر 18 - 29 سنة، بزمن 01:49:18 ساعة، وتلتها الألمانية أوليفيا باليسيتي في المركز الثاني (01:49:18 ساعة)، وحلت الأسترالية ماديسون بلاك ثالثة (01:49:19 ساعة).
وفازت الروسية ماريا بابينينا، بصدارة الترتيب العام لمسافة 40 كم، وأحرزت البريطانية ماي تشانينج صدارة سباق مسافة 15 كم.
وفي فئة الفردي للمواطنات 70 كم، فازت غاية المحرزي بالمركز الأول بزمن 01:55:15 ساعة، وتلتها موزة المنصوري (01:55:16 ساعة)، وحلت شيخة الزعابي ثالثة (02:05:30 ساعة).
وفي فئة الفرق لمسافة 70 كم، فاز فريق شرطة دبي بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي بعد إنهاء عضوات الفريق السباق بزمن 01:49:18 ساعة، وتلاه فريقا آيرريكس والوثبة في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

مصطفى بدر الدين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: للدراجات الهوائیة

إقرأ أيضاً:

بكالوريا 2024.. الشروع في التصحيح الثاني

شرع اليوم  الأساتذة في عملية التصحيح الثاني لبكالوريا 2024، بعد الانتهاء من عملية التصحيح الاول التي دامت 4 ايام فقط في بعض المواد.

وقد أكدت مفتشة على مستوى إحدى مراكز التصحيح بالجزائر العاصمة أن التصحيح الأول جرى بصفة عادية، وتم تسجيل نقاط من ممتازة إلى ضعيفة جدا.

وأكدت المتحدثة أنه سيتم اللجوء إلى التصحيح الثالث، في حال وُجد فارق كبير يفوق 3 نقاط بين التصحيح الأول والثاني، أين سيكون  الفيصل في  منح النقطة النهائية لورقة الإجابة.

ومن بين الأمور  التي لفتت انتباه الأساتذة المصححين هو وجود أكثر من 75 ورقة إجابة للمرشح الواحد في بعض المواد على غرار الرياضيات، حيث أكد الاساتذة أن المعنيين تحصلوا على العلامة الكاملة لأن إجاباتهم كانت منظمة وصححية ومفصلة ما ساهم في منحهم العلامة الكاملة .

هذا وسيتم الإعلان عن نتائج الامتحان في موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات حيث أن المترشح. مجبر على تدوين الرقم السري الخاص به ليتعرف بعدها على النتيجة المقرر الاغلان عنها يوم 20 جويلية حسب آخر تصريح لوزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بكالوريا 2024.. الشروع في التصحيح الثاني
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة
  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا