صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@11:22:14 GMT

طقس الإمارات المتوقع غدا

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي، ورطبا ليلاً وصباح الثلاثاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية.
وقال المركز، في بيانه اليومي، إن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، جنوبية شرقية إلى شمالية غربية وشمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 10 و20 كم/س تصل إلى 30 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي خفيفا. ويحدث المد الأول عند الساعة 12:21 والجزر الأول عند الساعة 04:44 .
في بحر عمان، يكون الموج خفيفا. ويحدث المد الأول عند الساعة 18:36 والمد الثاني عند الساعة 30:07 والجزر الأول عند 13:18 والجزر الثاني عند الساعة 50:00.

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع على الإمارات غداً درجات الحرارة تميل للانخفاض غداً المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طقس الإمارات حالة الطقس في الإمارات حالة الطقس عند الساعة الأول عند

إقرأ أيضاً:

"مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 حصد فريق الكرة الطائرة بمصر للطيران المركز الأول وكأس بطولة الجمهورية للشركات فوق سن 45 سنة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كهرباء المنصورة بنتيجة 0/2، ويقود الفريق فنيًا الكابتن هشام صلاح، وإداريًا كابتن مصطفى حسونة، وجاء ذلك استمرارًا للنجاحات التي تحققها الفرق الرياضية التابعة لـ"مصر للطيران" في بطولة الجمهورية للشركات.

كما حصل فريق كرة الماء على المركز الأول بعد تغلبه علي فريق الدلتا للسكر في المباراة النهائية، وفي وقت سابق نجح الفريق في الحصول على الذهبية للمرة الأولى في تاريخه منذ 22 عاما، ويقود الفريق فنيًا الكابتن شريف محمود، وإداريًا الكابتن وليد وصفي.

كما فاز فريق الجودو ببطولة الجمهورية للشركات بعد فوزه على فريق غزل المحلة بنتيجة 2/3، ويقود الفريق فنيا الكابتن ياسر عبدالحليم وإداريا الكابتن ياسر إبراهيم، ويأتى ذلك استمرارًا للنتائج المتميزة التي يحققها أبناء مصر للطيران في جميع المنافسات.

وقدم الطيار خالد رفعت، رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في البطولة على المجهود الكبير المبذول لرفع اسم مصر للطيران عاليا في شتى المجالات.

وأضاف، كما كان لجهود المكتب التنفيذي للبعثة الرياضية بقيادة  أسامة صلاح أمين عام اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي ورئيس البعثة دور كبير فى تحقيق هذه النتائج المشرفة بالإضافة إلى شريف حمودة إداري البعثة والمحاسب حسام البهي المشرف المالي، وأشرف جرجس بالإدارة العامة للدعاية والإعلام والذين كانوا على تواصل دائم مع الفرق للتنسيق مع الاتحاد العام للشركات والعمل على تلبية جميع احتياجات البعثة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب غداً السبت
  • الإمارات.. توقعات بسقوط أمطار غداً السبت
  • توقعات بسقوط أمطار غداً
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب الجمعة
  • "مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • من أمطار الهند لأعصار أمريكا.. تغيرات مناخية تهدد حياة الملايين
  • “المركز الوطني للأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً الخميس