دشنت وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة اليوم، حملة التوعية وتوزيع الملصقات الخاصة بالسعر الجديد للخبز المحدد بمبلغ 400 ريال للكيلو جرام .

وأوضح وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد المطهر أن حملة التدشين في أمانة العاصمة والمحافظات تهدف إلى التوعية بالسعر الجديد، وإلزام المخابز والافران ومنافذ البيع بإشهار أسعار الخبز وفقا للقرار الجديد الصادر من الوزارة.

وأشار الى أن الوزارة ومكاتبها ستبدأ مرحلة الضبط للمخالفين بعد إنتهاء المهلة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين .

وعبر الوزير المطهر عن الشكر للأفران والمخابز التي بادرت للإلتزام بالتسعيرة الجديدة وفق القرار الجديد .. داعيا كافة الأفران والمخابز للإلتزام بالتسعيرة الجديدة خلال مدة المهلة الممنوحة لهم المحددة بأسبوع واحد .

فيما أشار وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران الى أنه تم وضع التسعيرة الجديدة للكيلو جرام الخبز بعد إحتساب كافة التكاليف مع احتساب هامش ربح بما يحمي المستهلك ويمنع الأضرار بأصحاب الأفران والمخابز .

بدوره أشار مدير مكتب الصناعة في أمانة العاصمة ماجد السادة إلى ان المكتب وفروعه في المديريات بدأ حملة واسعة لتوزيع الملصقات للتسعيرة الجديدة وفق خطة تضمن تغطية كافة المناطق .

ولفت الى أن الحملة تتضمن توزيع كروت خاصة لأصحاب الافران بشأن عمليات الرقابة الميدانية لقيام أي معقب ميداني بتسجيل اسمه ورقم التكليف وغيرها من البيانات بما يضمن حماية أصحاب الافران والمخابز من عمليات الابتزاز ويسهم إنجاح عملية الرقابة الميدانية وخروجها بنتائج إيجابية يلمس أثرها المواطن .

شارك في تدشين الحملة نائبا مدير مكتب الصناعة والتجارة في الأمانة محمد سودان و عبود العنسي .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تمكين الشباب وتعزيز المجتمع الحيوي.. الأمير سعود بن نايف يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع”

البلاد – الدمام

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة أمس مبادرة “الشرقية تُبدع”، بنسختها الخامسة، التي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، بحضور عدد من قيادات أرامكو السعودية والمشرفين على المبادرة.

وثمّن النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة نبيل بن عبدالله الجامع، دعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لمبادرة “الشرقية تبدع”، مشيرًا إلى أن المبادرة تُعد من أبرز منصات الإبداع، التي تسهم في تعزيز مجتمع حيوي قائم على الاقتصاد المعرفي.

وأوضح أن المبادرة تدعم تمكين الشباب والفتيات في المنطقة الشرقية وتحفيزهم على إطلاق مواهبهم وإبداعاتهم عبر شراكات إستراتيجية مع أكثر من 350 شريكًا من مختلف القطاعات.

من جهة ثانية، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه أمس، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة، يرافقه عدد من قيادات الوزارة.

وذكرت “واس” أن معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية قدّم عرضًا لسموه عن مشاريع الوزارة في المنطقة، وما تقدمه من مشاريع لتطوير المنظومة الصناعية ودعم المشاريع في المنطقة؛ لتحقيق تطلعات القيادة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ” مدن ” ماجد العرقوبي، ووكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للإستراتيجيات والقطاعات الصناعية المهندس عبدالعزيز الأحمدي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تستقبل وفدًا فنيًّا رفيع المستوى من منظمة “اليونيدو”
  • أمانة الرياض تبدأ بتطبيق معايير تداول الأغذية بمبادرة “غلفها بزيادة”
  • بما يضمن سلامة تداول الأغذية.. أمانة الرياض تبدأ تطبيق مبادرة “غلفها بزيادة”
  • وكيل مجلس النواب: الحكومة تقدم نموذجا يحتذى به في الاتفاقيات الدولية على كافة المستويات
  • “منتدى الاتحاد” يكرم ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ لتوظيفها تقنيات الذكاء الاصطناعي في التوعية
  • إعلام عبري : الأزمة المتفاقمة في الطيران الصهيوني تهز الصناعة في “إسرائيل”
  • فعالية ثقافية وتوعوية بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة بذكرى عملية “طوفان الأقصى”
  • معرض “مُصنّعين” يطرح 900 وظيفة جديدة للكوادر الإماراتية في نسخته الـ 3
  • تمكين الشباب وتعزيز المجتمع الحيوي.. الأمير سعود بن نايف يدشّن مبادرة “الشرقية تبدع”
  • إطلاقات مليارية في “بيبان24”