(عدن الغد)خاص:

أكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة الأستاذ عبدالله خودم محمد، على أهمية تعزيز دور فروع المكتب بالمديريات بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه وتنفيذ خط المكتب الرئيسي أولا بأول.

واستمع خودم خلال لقائه، اليوم، مدير فرع المكتب بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي بن خريسان، إلى الانشطة التي نفذها الفرع في الفترة السابقة خاصة فيما يتعلق بالنزول الى الأسواق لمراقبة الأسعار وضبط المواد الغذائية والاستهلاكية المنتهية الصلاحية، إضافة إلى مناقشة مجمل الصعوبات التي تواجه فرع المكتب وسبل معالجتها.

ودعا المدير العام الى مضاعفة الجهود بما يمكن المكتب من تنفبذ مهامه الموكلة إليه وتلافي جوانب القصور، مؤكدا دعمه وتذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة.. كما عبر عن شكره وتقديره لما يحققه الفرع من نجاحات ملموسة هي محل تقدير واعتزاز.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدير مكتب رئاسة الجمهورية يشيد بجهود قيادة وكوادر وزارة الصحة ومكاتبها في تطوير المنظومة الصحية

الثورة نت|

أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد بجهود قيادة وكوادر وزارة الصحة العامة والسكان وفروعها بالمحافظات في تطوير المنظومة الصحية وتبسيط الإجراءات وتجويد الخدمات المقدمة للمرضى.

وأكد حامد في اجتماع اليوم ضم وزير الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، ووكلاء الوزارة ومدراء مكاتب الصحة بالمحافظات، أهمية تكثيف الجهود وتعزيز التنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة في سبيل تنفيذ ومتابعة الخطط والسياسات واللوائح الصحية التي تقرها وزارة الصحة وتعميمها على مكاتبها والمرافق الطبية والصحية بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وحث على أهمية تعزيز الثقافة القرآنية والتربية الإيمانية والجهادية بالتزامن مع المتابعة والضبط والتشجيع على المنافسة سواء بين مكاتب الصحة أو المستشفيات أو حتى الأطباء والاستشاريين.

ونوه مدير مكتب الرئاسة بتدشين الوزارة للتحول الرقمي في مختلف قطاعاتها وبرامجها، وأتمتة عدد من الأنظمة في إطار برنامج الصحة الالكتروني، وكذا جهودها في تأهيل الكوادر الطبية عبر المجلس اليمني للاختصاصات الطبية.. مشيرا إلى أن هناك أطباء يمنيين يعملون في أكبر مستشفيات العالم.

وأشار إلى أهمية تشجيع الاستثمار في قطاع الصحي للوصول إلى مستشفيات نموذجية بما يحد من السفر للعلاج في الخارج.

من جهته استعرض وزير الصحة الشوط الكبير الذي قطعته الوزارة في مجال إعداد السياسات واللوائح التنظيمية والإجراءات والبروتوكولات والإرشادات العلاجية الجديدة التي من شأنها الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الطبية المقدمة في مختلف المستشفيات والمرافق الصحية العامة والخاصة.

وشدد على جميع مدراء مكاتب الصحة في المحافظات ضرورة الالتزام بهذه السياسات والإجراءات وتعميمها ومتابعة تنفيذها ميدانيا وليس من خلف الأبواب وغرف المكاتب.. مؤكدا على ضرورة التزام المستشفيات العامة والخاصة بالمعايير الصحية والملف الطبي الموحد وتسعيرة الخدمات.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الزراعة في طبرجل: مهرجان الفاكهة يسعى لدعم المزارعين
  • الأمن الصناعي ترعى افتتاح مكتب الجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحرائق NFPA
  • استلام نحو 15 ألف طن قمح وصرف نحو 62 مليار ليرة من أثمانه بالسويداء حتى الآن
  • حبس المراقب المالي للبعثة الليبية في كازاخستان
  • وكيل تعليم الإسكندرية يناقش استعداد العام الدراسي الجديد
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية يشيد بجهود قيادة وكوادر وزارة الصحة ومكاتبها في تطوير المنظومة الصحية
  • تنفيذي تعز يناقش مستوى إنجاز التقارير الخدمية وأداء المكاتب للعام 1445هـ
  • القاضي يطلع على سير العمل في مكتبي الزكاة والأحوال المدنية بمحافظة حجة
  • “المانقا” يبحث مع القنصل اليوناني فتح خط بحري يربط ميناء طبرق بميناء أثينا
  • رئيس أزهر الغربية يناقش خطة النشاط الصيفى