الراي:
2024-08-03@18:47:17 GMT

«الشؤون» تطلق حملة إغاثة عاجلة للشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أعلن مدير العلاقات العامة و المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية احمد العنزي: اطلاق حملة إغاثة عاجلة للشعب الفلسطيني.

.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

“التطبيقي” تطلق حملة “بدايتي صح” في الأفنيوز لتوعية الطلبة باختيار التخصصات المناسبة

أطلقت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الخميس حملة إرشادية بعنوان (بدايتي صح) في مجمع الافنيوز بهدف توعية الطلبة لاختيار التخصصات المناسبة وتستمر حتى السادس من أغسطس الجاري.

وقال المدير العام لـ(التطبيقي) الدكتور حسن الفجام في تصريح صحفي إن الهيئة أقامت جناحا في مجمع الأفنيوز لهذا الغرض وللرد على الاستفسارات والأسئلة الخاصة بعملية التقديم للالتحاق بالكليات والمعاهد والدورات التدريبية.

وأوضح الفجام أن فريقا متخصص من عمادة القبول والتسجيل يتولى تعريف زوار الجناح بكل ما يتعلق بالتخصصات والدورات المطروحة للعام الدراسي 2024/2025 وكل ما يتعلق بعملية التقديم لتفادي أي أخطاء قد يقع فيها المتقدم متمنيا التوفيق للجميع في الاختيار الصحيح لمستقبلهم.

وأكد أن الهيئة سعت إلى تسخير كل الإمكانيات لتسهيل عملية التسجيل للتقديم وتوعية أبنائها الطلبة بكيفية اختيار التخصص المناسب لهم والمرغوب في سوق العمل مبينا أن المشاركة في مجمع الأفنيوز جاءت تلبية لرغبة الطلبة في التواصل مع المسؤولين في الهيئة.

من جانبه قال عميد القبول والتسجيل في (التطبيقي) الدكتور فوزي الدوخي في تصريح مماثل إن خطة القبول للعام الدراسي 2024/2025 تتضمن تخصصات جديدة تطرح للمرة الأولى وهي (الإدارة المالية) و(التسويق) و(نظم المعلومات الإدارية) و(الإدارة اللوجستية) في كلية الدراسات التجارية وتخصص (تكنولوجيا كفاءة الطاقة) في كلية الدراسات التكنولوجية بنين فقط.

وأضاف أنه تمت إعادة فتح تخصصات بعد توقفها وهي (الدراسات الإسلامية) و(العلوم) و(الرياضيات) في كلية التربية الأساسية بنين فقط وتخصص (رياض الأطفال) في كلية التربية الأساسية بنات.

ودعا الطلبة وأولياء الأمور إلى زيارة جناح الهيئة في مجمع الافنيوز بالمرحلة الأولى اعتبارا من اليوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

عميد القبول والتسجيل في الهيئة الدكتور فوزي الدوخي يرد على استفسارات بعض الطلبةالتطبيقي سعت في هذا العام إلى تسخير كل الإمكانيات لتسهيل عملية التسجيل للتقديم وتوعية أبناءها الطلبة بكيفية اختيار التخصص المناسب لهمعميد القبول والتسجيل في الهيئة الدكتور فوزي الدوخي المصدر كونا الوسومالأفنيوز التطبيقي

مقالات مشابهة

  • خالد عمران لـ"الوفد": على المؤسسات الدولية إغاثة الشعب الفلسطيني
  • 22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • الصحة تطلق حملةً للتبرع بالدم لأهالي قطاع غزة
  • تحت شعار " دَمُنا واحد".. الصحة تطلق حملة للتبرع بالدم لقطاع غزة
  • "أطباء حول العالم" التركية تطلق حملة إغاثية لغزة
  • نقابة الصحفيين السودانيين تطلق حملة لإيقاف الحرب وتسليط الضوء على المأساة الإنسانية
  • طلال الشرفات: القانون الدولي يكفل للشعب الفلسطيني الدفاع عن حقه في تقرير المصير
  • أحزاب حضرموت تدين اغتيال "هنية" وتقول بأنها للتغطية على فشل الاحتلال خلال 10 أشهر
  • “التطبيقي” تطلق حملة “بدايتي صح” في الأفنيوز لتوعية الطلبة باختيار التخصصات المناسبة
  • نقابة المحامين تدين اغتيال إسماعيل هنية