صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@07:05:27 GMT

13 ألف متفرج في تدريبات «الظاهرة ويمبانياما»!

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

 
سان أنتونيو (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة روني ضحية «الأمل الضائع»! ترامب يدرس ترشحه لرئاسة مجلس النواب «مؤقتاً»

تجمَّع أكثر من 13 ألف متفرج، في مركز فروست بانك في سان أنتونيو «تكساس» لمشاهدة حصة تدريبية لفريق سان أنتونيو سبيرز المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بقيادة نجمه الجديد العملاق الفرنسي فيكتور ويمبانياما.


وقال الفرنسي «19 عاماً» في نهاية الحصة التدريب التي كانت مفتوحة أمام الجماهير وبالمجان: «لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت أمام هذا العدد الكبير من الناس، ومن المؤكد أن ذلك له قيمة أكبر عندما يأتي من "قاعدة المشجعين" للفريق الذي كنت أتابعه منذ أن كنت صغيراً».
ويعتبر ويمبانياما أحد أبرز المواهب الصاعدة في جيله، حيث اختاره سبيرز في يونيو الماضي الرقم واحد في الدرافت، وتتوقع منه الجماهير الكثير في مستهل مشواره مع النادي في 24 أكتوبر الحالي عندما يلاقي دالاس مافريكس.
وسجل «الظاهرة» ويمبانياما «2,24 م»، خلال مباراة مصغرة لمدة أربعة أشواط مدتها 10 دقائق بين لاعبي سان أنتونيو، تسع نقاط مع خمس متابعات تحت هتافات 13200 متفرج، وهو رقم غير مسبوق في هذا النوع من الأحداث.
وكان ويمبانياما قال قبل أيام قليلة إنه «حزين على الكاميرون» عندما سُئل عن اختيار لاعب ارتكاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز جويل إمبيد الانضمام إلى المنتخب الأميركي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بدلاً من فرنسا أو الكاميرون.
وأضاف «ليس لدي رأي حقاً، إذا تم اختياري، سأقاتل مع الفرنسيين الآخرين من أجل الفوز باللقب».
ويبدأ سبيرز مبارياته التحضيرية للموسم الجديد «الاثنين» في أوكلاهوما سيتي ضد ثاندر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كرة السلة

إقرأ أيضاً:

«جون سينا» يُعلن اعتزاله عالم المصارعة

أعلن المصارع والممثل الأميركي «جون سينا» اعتزاله رسميًا منافسات المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

وأكد سينا، البالغ من العمر 47 عامًا، أن آخر منافساته ستكون في عام 2025، وذلك خلال حدث “المال في البنك” في تورونتو، كندا.

وأعرب نجم المصارعة عن امتنانه للجمهور الذي دعمه طوال مسيرته الممتدة لأكثر من عقدين، والتي شهدت تحقيقه لقب بطل العالم 16 مرة.وبعد إعلانه ظلت الجماهير تردد هتافات «شكراً لك سينا».

وذكر موقع «سكاي نيوز» أن المصارع الأميركي قال للجماهير: “شكراً لكم على السماح لي باللعب لسنوات عديدة”.«جون سينا»، الذي انضم إلى WWE في عام 2001، ليس مجرد مصارع محترف، بل هو أيضًا ممثل شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك “The Marine” و “Trainwreck” و “The Suicide Squad” و “Fast and Furious 9” و “Peacemaker”.

مقالات مشابهة

  • 2,5 مليون متفرج شاهدوا موازين هذه السنة
  • تفاصيل برنامج الحكومة الجديدة أمام البرلمان غدا
  • «جون سينا» يُعلن اعتزاله عالم المصارعة
  • بيان مهم من هيئة الأرصاد بشأن طقس الإثنين.. وسيطرة لهذه الظاهرة
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • الشغدري يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • البيت الأبيض: بايدن سيلتقي بنتانياهو على الأرجح عندما يزور واشنطن
  • تبادل الخبرات أبرز مخرجات زيارة كشافة الظاهرة لأذربيجان
  • مفاجأة في درجات الحرارة لمدة 3 أيام.. الأخدود العلوي يضرب مصر