زنقة 20:
2024-07-04@05:04:27 GMT

التحقيق في مصرع ذو سوابق سقط من عمارة سكنية بمارتيل

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

التحقيق في مصرع ذو سوابق سقط من عمارة سكنية بمارتيل

زنقة 20 | علي التومي

فتحت مصالح ولاية أمن تطوان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الساعات الأولى من فجر يومه الأحد 8 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية، نتيجه سقوطه عرضيا من شرفة عمارة سكنية.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد كانت فرقة مكافحة العصابات بصدد إجراء مراقبة ميدانية بمدينة مارتيل في إطار قضية زجرية، عندما تصادف المشتبه فيه مع عناصرها ، دون أن يكون معنيا بهذا البحث، فحاول الفرار مخلفا دراجته النارية ،حيث تسلق إحدى العمارات التي سقط من طابقها الثالث، بعدما تعذر عليه الوصول لشرفة منزل أحد المواطنين.

وقد تم حجز جرعة من مخدر الكوكايين في دراجة المشتبه فيه الذي توفي نتيجة سقوطه، والذي تم وضعه بالمستشفى الإقليمي رهن إجراءات التشريح الطبي، بينما فتحت مصالح الشرطة القضائية بحثا تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذا الحادث.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

قُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم،بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث،وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه،ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

 

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار
  • بعد نشرها فيديوهات مخلة.. قرار عاجل من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • أمن القنيطرة يوقف شخص خطير يروج المؤثرات العقلية
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين