أكد وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس الصباح حرص الوزارة والجهات التابعة لها على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها أهالي مدينة (صباح الأحمد) السكنية.
جاء ذلك في تصريح للشيخ فراس الصباح لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الأحد، على هامش افتتاحه قسم وزارة (الشؤون) وقسم خدمات الموظف الشامل التابعة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بمركز الحكومة مول بمدينة صباح الأحمد السكنية وذلك بحضور عدد من مسؤولي الجهات المعنية.


وقال الشيخ فراس الصباح إن تشغيل الخدمات في مدينة صباح الأحمد السكنية جاء بناء على تعليمات مجلس الوزراء وتنفيذا للتوجيهات التي دعت لتشغيل الخدمات العامة في المدن الاسكانية الجديدة إلى جانب الحرص على تسهيل الخدمات للمواطنين من سكان المدينة.
من جهته أكد المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بالتكليف الحميدي المطيري في تصريح مماثل عقب الافتتاح حرص الهيئة تذليل الصعاب أمام الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم بهدف الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لهم.
وأوضح المطيري أن الهيئة تسعى من خلال فتح صالة الاستقبال بمركز الحكومة مول بمدينة (صباح الأحمد) إلى تسهيل اجراء المعاملات للقاطنين هناك وتوفير السبل المتاحة الهادفة لذات الغرض.
بدوره قال نائب المدير العام لقطاع الخدمات التعليمية والتأهيلية بالهيئة المتحدث الرسمي لها مبارك البداح في تصريح إن الصالة تعد الخامسة التي تفتتحها الهيئة بالإضافة إلى الصالتين الحاليتين بمقرها الرئيسي بمنطقة حولي مبينا أن الأفرع التابعة لها موزعة بين مناطق الجهراء والصباحية واشبيلية وغرناطة.
وأوضح البداح أن التوسع بافتتاح الفروع الموزعة على المحافظات يأتي ضمن الخطط التي تسعى إليها الهيئة والتي تهدف إلى تسهيل انجاز المعاملات وتوفير أفضل الخدمات لمنتسبيها وذويهم.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: صباح الأحمد فراس الصباح

إقرأ أيضاً:

وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ناصر ياسين، وزير البيئة اللبناني، إن مصر من أولى الدول التي سارعت إلى دعم لبنان لمواجهة أزمتها الحالية، مضيفًا، أننا نتعاون مع برنامج الأغذية العالمي لتوفير 155 ألف وجبة غذاء يوميًا للنازحين.

وأضاف "ياسين" في تصريحات لفضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الأربعاء: "أننا نواجه تحديات كبيرة أمام تقديم الخدمات الأساسية في بيروت"، موضحًا أنه تم وضع سيناريوهات عديدة لتخفيف حدة الأزمة التي تخطت أضرارها حرب 2006.

وتابع، أن المؤسسات اللبنانية تعاني أزمات اقتصادية كبرى أثرت على كفاءتها في تقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدًا " أننا نحتاج إلى مسار دبلوماسي لوقف إطلاق النار والعودة للقرارات الدولية ووقف انتهاك الاحتلال لسيادة لبنان".

وأردف، وزير البيئة اللبناني، أن هناك 878 مدرسة إيواء لاستقبال النازحين جراء العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني
  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد
  • محافظ كفر الشيخ: قوافل «بداية» تقدم خدمات في الصحة والتعليم لأهالي الكوم الطويل
  • ولي عهد الشارقة: توفير بيئة رقمية صلبة تواكب التطور التكنولوجي
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 7 مناطق
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق