بوابة الوفد:
2024-09-19@22:21:14 GMT

حقيقة إعادة مباراة اتحاد جدة وسباهان الإيراني

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

سادت حالة من الجدل حول مصير مباراة سباهان الإيراني واتحاد جدة السعودي، والتي أُلغيت بسبب وجود تمثال الجنرال الإيراني قاسم سليماني في الممر المؤدي لملعب المباراة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال اَسيا لهذا الموسم.

التاريخ ينتظر محمد صلاح أمام برايتون

وكانت إدارة اتحاد جدة السعودي قد اتخذت قرارًا بعدم لعب المباراة، بعدما طالبوا الجانب الإيراني بضرورة إبعاد التمثال، لكنهم رفضوا ليقرر العميد الانسحاب من المباراة.

وعلق الماليزي داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على حقيقة إعادة مباراة سباهان واتحاد جدة، حيث أكد في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية أنه لم تخرج قرارات رسمية خاصة بإعادة المباراة، على عكس ما تردد من بعض مسؤولي الفريقين خلال الفترة الماضية.

وشدد داتو على أنه ليس هناك صحة لما ينتشر من معلومات حول وجود اتفاق بإعادة المباراة خلال الأيام المقبلة، وأعتبر الاتحاد الاَسيوي غير مسؤول عن هذه الأنباء الغير صحيحة.

بينما كشف عن موعد البدأ في التحقيق، قال: " أرغب في أن يتم حسم هذه القضية قبل الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا، التي ستنطلق يوم 23 أكتوبر الجاري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سباهان الإيراني سباهان اتحاد جدة اتحاد جدة السعودى دوري أبطال ا سيا قاسم سليماني في

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024 ، تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب الاتحاد حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره إنتر ميلان الإيطالي في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024. تعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز مواجهات البطولة، حيث تجمع بين فريقين لهما تاريخ عريق في المسابقة الأوروبية.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء بعد فترة تحضيرات قوية، ويسعى بطل الدوري الإنجليزي إلى استعادة لقبه المفقود في دوري أبطال أوروبا، الذي خسره أمام ريال مدريد في الموسم الماضي. تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، يسعى الفريق الإنجليزي إلى تقديم أداء مميز وإثبات جدارته في البطولة، وتعويض خيبة الأمل التي واجهها في النسخة السابقة. يتميز مانشستر سيتي بقوة هجومية لافتة وتشكيلة متكاملة، مما يجعله أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم.

من جانب آخر، يدخل إنتر ميلان المباراة بروح معنوية عالية بعد أداء مميز في الدوري الإيطالي. الفريق الإيطالي، بقيادة المدرب سيموني إنزاجي، يسعى للظهور بشكل قوي في البطولة الأوروبية وتعويض خسارته في نهائي دوري الأبطال 2023 أمام مانشستر سيتي. إنتر ميلان يتمتع بصلابة دفاعية واستراتيجية دقيقة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفه في المجموعة.

في الساعات الأخيرة، تصدرت مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان محركات البحث، حيث يبحث عشاق كرة القدم عن طرق لمتابعة البث المباشر للقاء. ويُعتبر موقع "يلا شوت" من أبرز المنصات التي توفر البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا، ويتيح لمتابعيه متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت 

تُعد هذه المباراة فرصة ذهبية لعشاق الساحرة المستديرة للاستمتاع بمنافسة أوروبية من العيار الثقيل، حيث يجمع اللقاء بين فريقين يتطلعان لتحقيق النجاح في البطولة. من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، مع عرض رائع لكرة القدم الأوروبية على أرض ملعب الاتحاد.

ستبدأ المباراة في وقت محدد، وينبغي على المتابعين متابعة "يلا شوت" للحصول على البث المباشر والتفاصيل الدقيقة حول المباراة. بفضل التغطية الممتازة والتقنيات الحديثة، سيحظى المشجعون بفرصة لمتابعة كل لحظة من هذه القمة الأوروبية المرتقبة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة واحدة من أبرز مواجهات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد لموسم 2024-2025، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الأربعاء. المباراة ستقام في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد، وتُعد هذه المواجهة من اللقاءات المنتظرة بشغف كبير.

تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الافتتاحية للبطولة الأوروبية، التي شهدت تغييرات كبيرة في نظامها هذا الموسم، حيث يشمل النظام الجديد 36 فريقًا يتنافسون في مرحلة واحدة مقسمة إلى أربعة مستويات. ويأمل مانشستر سيتي، بقيادة المدرب بيب غوارديولا، في تحقيق بداية قوية في البطولة بعد خسارته في نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد. يسعى الفريق الإنجليزي لتعويض تلك الخيبة واستعادة لقبه المفقود في دوري الأبطال.

من جهة أخرى، يسعى إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي إلى تقديم أداء مميز في البطولة، لتعويض خسارته في نهائي دوري الأبطال 2023 أمام مانشستر سيتي. الفريق الإيطالي يدخل المباراة بتصميم كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره الأوروبي.

لتلبية رغبات المتابعين في معرفة تفاصيل وأحداث المباراة مباشرة، يقدم موقع "بوابة الوفد" خدمة مميزة تشمل متابعة جميع أحداث المباراة والأخبار المتعلقة بها. من بين الخدمات المتاحة، يقدم الموقع البث المباشر للمباراة عبر "يلا شوت"، مما يتيح للمشجعين متابعة اللقاء لحظة بلحظة.

مع اقتراب موعد انطلاق المباراة، سيكون بإمكان عشاق كرة القدم الاستمتاع بكل لحظة من هذه القمة الأوروبية عبر البث المباشر المقدم من موقع "بوابة الوفد"، الذي يضمن تقديم تغطية شاملة لمواجهة مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بدوري الأبطال

وتنق فعاليات المباراة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا عبر قناة "beIN Sports HD 1".

يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024، وفي حالة مواجهة صعوبة في متابعة اللقاء عبر شاشة التلفاز، يمكنك متابعة موقع بوابة الوفد الساعة 10 لمتابعة أحداث اللقاء.

مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال

وتخوض كتيبة بيب جوارديولا اللقاء بروح معنوية عالية بعد تحقيقه فوزًا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي، مسجلاً انتصاره الرابع على التوالي.

فيهدف فريق «السيتيزنز»، لتسجيل بداية قوية في البطولة التي توج بها الموسم قبل الماضي، يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024.

يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

ويسعى إنتر ميلان، لتصحيح مساره بعد التعادل الأخير مع مونزا بنتيجة 1-1، فحصد «البايسنز» لقب الدوري الموسم الماضي برصيد 94 نقطة، يسعى لتقديم أداء قوي أمام بطل إنجلترا.

شاهد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، ويقدم “بوابة الوفد” خدمة ممتازة لمعرفة أحدث المباراة وعلى رأسها خدمة البث المباشر بعنوان يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يتعادل مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت في دروي أبطال أوروبا
  • موعد مباراة القوة الجوية العراقي ضد ألتين التركماني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا
  • «كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • معلقي مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا
  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة