يتلقى لاعب الوسط الإنجليزي الدولي جود بيلينغهام الإشادة والمدح من المشجعين والنقاد وزملائه نجوم كرة القدم في كل مرة يخوض فيها مباراة مع فريقه الجديد ريال مدريد وذلك بفضل تألقه.

ولم يختلف الحال خلال لقاء ريال مدريد ضد أوساسونا أمس السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث تلقى بيلينغهام الإشادة مجددا بفضل تألقه بعدما سجل هدفين جديدين ليقود النادي الملكي لاكتساح ضيفه برباعية دون رد.

وحقق الإنجليزي رقما مثيرا للإعجاب حيث سجل 13 هدفا في أول 10 مباريات له في جميع المسابقات مع الريال.

بداية بيلينغهام المثيرة مع ريال مدريد كانت مفاجئة للجميع، وحتى للاعب الإنجليزي نفسه، الذي اعترف بعد المباراة ضد أوساسونا، أنه لم يكن يتوقع هذه البداية للموسم.

« Irréel »

Erling Haaland sous la dernière publication de Jude Bellingham. ???? pic.twitter.com/U97F8jkDFA

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 7, 2023

كل أوروبا مذهولة بما يقدمه الدولي الإنجليزي منذ انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حتى أن نجم مانشستر سيتي، الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند لم يتردد في التعليق على منشور لبيلينغهام على حسابه في "إنستغرام" حيث وصفه بكلمة واحدة "خيالي".

ومن بين الأرقام المذهلة الأخرى التي سجلها بيلينغهام هذا الموسم، هي معادلته الرقم التاريخي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

7 - Jude Bellingham has scored seven goals after his first eight LaLiga games, the most by a Real Madrid player after his first eight games in the competition since Cristiano Ronaldo in December 2009 (7). King. pic.twitter.com/uKT545TUMi

— OptaJose (@OptaJose) October 7, 2023

وذكرت شبكة "أوبتا" لإحصاءات كرة القدم، أن بيلينغهام سجل سبعة أهداف في أول 8 مواجهات له في الدوري الإسباني، وهو أعلى رصيد للاعب في ريال مدريد بعد هذا العدد من المباريات منذ كريستيانو رونالدو في ديسمبر 2009 (سجل 7 أهداف أيضا).

المصدر: أوبتا+ Actu Foot

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ريال مدريد مانشستر سيتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يخضع لعملية جراحية

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب موقف كيليان مبابي خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا.

قالت الصحيفة إنه عقب إصابة الوافد الجديد إلى سانتياغو برنابيو خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024، يشعر النادي الإسباني بقلق كبير خوفًا من تفاقم الإصابة.

مبابي يخضع لعملية جراحية نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن


وأوضحت "تصريحات كيليان مبابي التي أدلى بها قبل مواجهة بلجيكا في دور 16 بأنه يكره اللعب مرتديًا قناعًا على وجهه، هي مجرد هراء".

وأضافت "اللاعب القادم من باريس سان جيرمان يعلم تمامًا أنه كان من الممكن أن يغادر البطولة عقب إصابته بكسر في الأنف، بينما يعد اللعب مرتديًا القناع مجرد حل مؤقت".

وواصلت "من المقرر أن يخضع مبابي لعملية جراحية في أنفه، فور انتهاء مشاركته في البطولة القارية، حتى يصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في الموسم المقبل دون أي مشاكل".

مقالات مشابهة

  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • مبابي يخضع لعملية جراحية