قدم رئيس جهاز المخابرات، الموساد الإسرائيلي السابق إفرايم هاليفي اعترافًا بفشل جيش الاحتلال في التصدي لهجمات طوفان الأقصى، وفق ما ذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية.

وذكرت شبكة سي إن إن، أنه لم يكن هناك أي معلومات عما جرى.

وكشف أن القوات الإسرائيلية لم تتلق أي تحذير من أي نوع، معتبرا عملية حماس وتغلغل عناصر من الفصائل الفلسطينية إلى مدن إسرائيلية مفاجأة تامة.

وقال إن عدد الصواريخ التي أطلقتها حماس خلال أقل من 24 ساعة زاد على 3000 صاروخ وهذا أمر مذهل، ذاكر أنهم لم يكن يعلموا أن لدى المقاومة هذا العدد من الصواريخ.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التصدى الإسرائيلي إسرائيلية 24 ساعة الفصائل الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

اعتراف ميسي المذهل.. يتنكر من أجل عشقه الأول

على عكس العديد من نجوم كرة القدم، لا يُعرف الكثير عن الحياة الخاصة للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خارج المستطيل الأخضر، حيث يتسم “البرغوث” ببعض الانطوائية والخجل.
وتمتد حالة التخفي هذه لتشمل شخصيته في عالم ألعاب الفيديو، حيث كشف أسطورة برشلونة من قبل، عن قضائه وقتا طويلا في ممارسة ألعاب الفيديو، لا سيما لعبة “فيفا” لكرة القدم، دون الكشف عن هويته لمنافسيه.
وقال ميسي أيضا، خلال تصريحات أدلى بها في أكتوبر 2022: “لطالما كانت ألعاب الفيديو جزءًا كبيرًا من حياتي، فأنا أجدها مفيدة للاسترخاء والاستمتاع بوقتي خارج أوقات التدريب، وللتواصل مع زملائي وأصدقائي وعائلتي”.
وأردف: “لعبة ببجي موبايل ممتعة للغاية، وأنا من ضمن ملايين المعجبين بها في جميع أنحاء العالم.. أشعر بالفخر بتعاوننا، وأرغب في دعوة جميع اللاعبين للانضمام إليّ في ببجي موبايل”، وذلك لدى توقيعه شراكة مع هذه اللعبة.
ومن جانبه، قال حينها فينسينت وانج، رئيس قسم نشر لعبة “ببجي موبايل” لدى شركة “تنسنت جيمز”: “نحن محظوظون للغاية بانضمام نجم رياضي عالمي إلى ببجي موبايل”.
وتابع: “لأننا نعلم أنّ العديد من لاعبي ببجي موبايل، هم من عشاق كرة القدم أيضًا، لا يسعنا الانتظار للاحتفال بهذه الرياضة في اللعبة، ونشر أجواء الكرة بين جماهير اللعبة الجُدد”.
وفي عام 2012، صرح المسؤول عن إنتاج لعبة “فيفا”، سانتياجو خاراميو، قائلا عن ميسي: “أعتقد أنه من كوكب آخر، ولا زلنا نحاول في أنظمة اللعب الخاصة بنا أن نوفيه حقه.. إنه تحدٍ إضافي، لكننا نعشقه”.
وعن علاقة ميسي الوثيقة بألعاب الفيديو، تحدث الكاتب الأرجنتيني، ليوناردو فاتشيو، في كتاب يتناول كواليس وأسرار الحياة الشخصية لـ”البرغوث”.
وقال فاتشيو في هذا الصدد: “هذه الأشياء يحبها ميسي كثيرا، لأنه يتفاعل معها.. لها علاقة بجوهر اللعبة (كرة القدم).. يشارك ويحاول الفوز”.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدير السي آي إيه يتحدث عن مقترح جديد للصفقة خلال أيام
  • باستخدام صبغة بيولوجية.. اكتشاف مذهل يجعل الجلد شفافاً!
  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس فكرة لا يمكن القضاء عليها إلا بفكرة أفضل
  • مدير الـ "سي آي إيه": سيُطرح اتفاق جديد بشأن غزة في الأيام المقبلة
  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس حركة وفكرة لا يمكن قتلها
  • الرشوة تطيح بمجموعة ضباط بينهم مدير مخدرات البصرة السابق
  • عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • محاولة انتزاع اعتراف دولي.. محلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لإعادة طائرة ‘‘اليمنية’’ من أجواء السعودية
  • اعتراف ميسي المذهل.. يتنكر من أجل عشقه الأول