أعلنت وسائل الإعلام التابعة للاحتلال الإسرائيلي، عن ارتفاع عدد القتلى إلى 600 مستوطن، وإصابة أكثر من 2000 آخرين، إلى جانب 750 مفقودًا؛ بعد يوم واحد من اندلاع عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية بقيادة كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس.

حزب الله يدخل الحرب

وفي سياق تصاعد الأحادث داخل أراضي الاحتلال الإسرائيلي، أعلن حزب الله اللبناني الأحد دخوله خط المواجهات مع اسرائيل واستهداف 3 مواقع للاحتلال الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وقصف مواقع الرادار وزبدين ورويسات العلم بأعداد كبيرة من قذائف المدفعية والصواريخ الموجهة.

هروب آفيخاي أدرعي من سؤال

اقرأ أيضاً كم عدد أسراكم لدى المقاومة؟.. مذيع الجزيرة يُحرج متحدث الجيش الإسرائيلي «فيديو» عاجل .. جلسة ”أمنية” لرئيس الوزراء الإسرائيلي.. وإخلاء مستوطنات غلاف غزة أبوبكر القربي: طوفان الأقصى في غزة فضحت هؤلاء! مجلس حكماء المسلمين يدعو للتدخُّل العاجل لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني رئيس الأركان الإيراني: القوات الفلسطينية ستحرر المسجد الأقصى قريبًا مصر تنفي مقتل 6 إسرائيليين في سيناء وتؤكد سقوط آخرين في الإسكندرية من معركة حطين إلى طوفان الأقصى هجوم أمريكي شرس على السعودية وقطر بسبب موقفهما من الأحداث الأخيرة في فلسطين عاجل.. شرطي مصري يقتل إسرائيليين في فوج سياحي بالإسكندرية بورصة الاحتلال الإسرائيلي تخسر 6% من قيمتها بعد عملية «طوفان الأقصى» قدورة فارس: سيتم تحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال قريبًا هذه الدولة العربية أخبرت إسرائيل باقتحام مستوطنات قبل تنفيذ العملية

وفي مداخلة هاتفية أحرج المذيع المصري على فضائية الجزيرة أحمد طه، متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي «آفيخاي أدرعي»، بعد ما وجه له سؤالًا قائلًا: كم عدد أسراكم وقتلاكم جراء عملية المقاومة الفلسطينية طوفان الأقصى؟ وهل شعرت بالهزيمة؟

وحاول متحدث الاحتلال الهروب من سؤال المذيع، قائلًا: «سنعلن أولًا الأعداد للشعب الإسرائيلي ثم نعلمكم بها لاحقًا»؛ وهو ما دفع المذيع إلى سؤاله مجددًا: ألا تعلم عدد أسراكم، وقتلاكم ومصابيكم حتى الآن؟! أنت المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي كيف لا تعلم العدد فمن أسأل إذن؟ ليعقب: نعم لدينا أسرى حرب ولدينا قتلى وجرحي وسنطلع الشعب الإسرائيلي على الحقيقة والأرقام ثم نعلنها بعد ذلك لكم، ولن يستطيع أحد كسر إرادتنا.

وأعاد المذيع السؤال مجددًا: لماذا تتهرب من السؤال؟ أنا لا أتهرب وهذه الأسئلة لا تخيفني، والفصائل الفلسطينية الجبانة لا تعترف أبدًا بقتلاها.

ووجه المذيع سؤالًا آخرًا قائلًا: هل أسرت الفصائل الفلسطينية قائد المنطقة الجنوبية بجيش الاحتلال الإسرائيلي؟ هذه أكاذيب وقائد المنطقة الجنوبية وقائد فرقة غزة في جيش الدفاع يقودون الحرب والعمليات الآن، وكل المعلومات التي روجتها حماس عارية عن الصحة.

وأعاد المذيع السؤال مجددًا: لماذا تتهرب من السؤال؟ فيرد: أنا لا أتهرب وهذه الأسئلة لا تخيفني، والفصائل الفلسطينية الجبانة لا تعترف أبدًا بقتلاها.

ووجه المذيع سؤالًا آخرًا قائلًا: هل أسرت الفصائل الفلسطينية قائد المنطقة الجنوبية بجيش الاحتلال الإسرائيلي؟ هذه أكاذيب وقائد المنطقة الجنوبية وقائد فرقة غزة في جيش الدفاع يقودون الحرب والعمليات الآن، وكل المعلومات التي روجتها حماس عارية عن الصحة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی المنطقة الجنوبیة سؤال ا قائل ا

إقرأ أيضاً:

"الصحة اللبنانية": ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإسرائيلي على ضاحية بيروت إلى 6 قتلى و91 مصابا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم السبت، بارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 6 قتلى و91 مصابا.

أفادت وسائل إعلام لبنانية، أن الجيش الإسرائيلي بدأ في استهداف مربعات ومناطق طلب إخلاءها في ضاحية بيروت.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي هاجم مخازن حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

ومنذ قليل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك إصابات مباشرة بالصواريخ في عدد من المباني بمدينة صفد نتيجة القصف المتكرر من حزب الله اللبناني.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ359 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • حفيد الخميني بعد مقتل حسن نصر الله: هذه الجريمة لن تغتفر
  • حركة حماس ناعية نصر الله: قضى شهيداً وهو داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني
  • حماس تنعي نصر الله
  • تطورات اليوم الـ358 من طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "الصحة اللبنانية": ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإسرائيلي على ضاحية بيروت إلى 6 قتلى و91 مصابا
  • تطورات اليوم الـ358 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • دعوات للنفير العام في الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"
  • أبرز قيادات حزب الله التي اغتالتها إسرائيل بعد طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة