بوابة الوفد:
2024-07-09@08:31:30 GMT

السيطرة على تسرب غاز في شقي سكنية بالفيوم

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

 

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي تسرب غاز في شقة سكنية بحي جنوب بمدينة الفيوم، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم  بلاغا بوقوع حادث تسرب غاز بشقة سكنية بحي جنوب بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والاسعاف الي مكان البلاغ وتبين أنه وقع بشقة سكنية بالطابق الثاني وتم السيطرة عليه وإصلاح العطل، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


احالة قاتل زوجته خنقا للمفتي 

ومن جهه أخرى قضت محكمة جنايات الفيوم،اليوم السبت، في الجلسة التي عقدت برئاسة المستشار ادهم ابو ذكري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ماركو سمير، وعمر محمد سالم، وأمانة نصيف أمين  وسكرتارية تنفيذ صالح الكيلاني، وأمانة سر شعبان عجمي إحالة المتهم بقتل  زوجته خنقاً في منطقة حي الروبي بمدينة الفيوم للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة منتصف نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

ترجع  وقائع القضية التي حملت رقم 3650 جنح ثان الفيوم والمقيدة برقم 414 لسنة 2023 إلى منتصف شهر يناير الماضي، حينما إستقبلت مستشفى الفيوم العام جثة زوجة شابة تدعى إيمان ض ع، 20 سنة، وتبينّ وجود شبهة جنائية في الوفاة بسبب وجود اثار خنق على رقبتها.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبينّ أنّ وراء ارتكاب الواقعة زوجها  جمال.ع.س.م، 31 سنة، منجد أفرنجي، ومقيم بحي الروبي بدائرة قسم ثان الفيوم، معُللًا ارتكابه بجريمة قتل زوجته داخل شقة الزوجية لشكه في سلوكها.

واعترف الزوج بإرتكابه جريمة قتل زوجته خنقًا بيديه بعد نشوب مشادة كلامية داخل منزلهما الكائن بناحية الروبي بمدينة الفيوم، فتعدى عليها بالضرب ثم كتم أنفاسها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم، وتم 

 إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق مع المتهم.

وقرر المحامي العام لنيابات الفيوم احالة  المتهم إلى محكمة الجنايات التي بدأت اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم، ووجهت النيابة العامة له إتهامًا بقتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار وأوضحت النيابة في قرار الإحالة أنّ المتهم، أعد مخططًا ونفذه بعدما قلب الأمور على وجهها بأن تحين الساعات الأولى من النهار زمنًا مستغلًا نوم المجني عليها وخنقها بيديه حتي لفظت أنفاسها الأخيرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم تسرب غاز شقة مدينة سكنية إصابات السيطرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة

كثفت أجهزة وزارة الداخلية الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (37097) مخالفة مرورية متنوعة.

 

في سياق آخر، قررت نيابة أكتوبر الكلية، إحالة مواطن سوداني مقيم فى مصر إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل صديقه بمدينة 6 أكتوبر.

كانت كشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية عمدًا مع سبق الإصرار، إذ عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وسرقته، لمروره بضائقة مالية، طمعاً في ماله حين رأه يُحصيه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قد أعد لتنفيذ ذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين" وظل منتظراً تلك الفرصة لتنفيذ مخططه، وما أن سنحت بمغادرة المجني علية مسكنهما قاصداً زيارة صديقه، رافقة المتهم وحال سيرهما بالطريق العام باغته بسلاحه بتسديد عدة طعنات بالصدر والبطن، فأحدث به إصاباته التي وردت بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مول تجاري شهير لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة أمام بوابة توشكى للحرم الجامعي بسبب ماس كهربائى، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، بنشوب حريق هائل داخل مول تجاري لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بالمكان، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداد النيران للأبراج المجاورة.

وبالفحص تبين من المعاينة الأولية وسماع شهود العيان، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، مما أسفر عن حريق مركز النصر التجاري بالكامل وجزء كبير من معرض بيانكو بعقارين متجاورين كما تضررت عدد من السيارات التي كانت متواجدة أسفل العقارات.

تحررالمحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحريق، وتقدير حجم الخسائر.

كما أصيب سائق في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلبنا جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس في مشاجرة بسبب خلافات مالية بدائرة المركز وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وسلاح ناري وجرى نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اشتعال النيران فى سيارة ملاكي بالفيوم
  • دون إصابات.. انهيار بلكونة شقة سكنية بحي الصوفي بالفيوم
  • السيطرة على حريق محدود بإحدى مدارس طامية بالفيوم
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة بمنزل بالمنيا
  • السيطرة على حريق في مصحة إدمان بأبو النمرس
  • ضبط 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • مباحث الضرائب: ضبط 416 قضية خلال يوم
  • نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفي بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ
  • الثانوية العامة 2024|نقل طالبة بالفيوم أثناء امتحان الكيمياء للمستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئ