المشهد اليمني:
2024-07-06@05:12:24 GMT

القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات شرقي اليمن

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات شرقي اليمن

أعلنت شرطة شحن بمحافظة المهرة (شرقي اليمن)، القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات والشبو بالمحافظة.

وقال مركز المهرة الإعلامي، إن الأجهزة الأمنية في مديرية شحن، تمكنت من ضبط المدعو (م.ع.ق.ث) وبحوزته كمية من حبوب الكبتاجون المخدر، وكمية من مادة الشبو، وذلك بعد عملية رصد وتتبُع وتحريات من قبل رجال البحث الجنائي في شرطة المديرية.

وأكد مدير البحث الجنائي بمديرية شحن، رشيد الصلاحي، إن المتهم المضبوط، يُعد من ضمن أخطر شبكة ترويج المخدرات والشبو في مديرية شحن، ومديرية الغيضة.

وبين الحين والآخر تضبط سلطات المهرة، عددًا من المطلوبين الأمنيين ومهربي الممنوعات، الأمر الذي يعكس تحسن الأداء الأمني في المحافظة.

اقرأ أيضاً يضرب عيون الضحايا.. وباء خطير يجتاح محافظتين جنوبي اليمن ومطالبات بتدخل عاجل القبض على عدد من المقيمين اليمنيين في تركيا.. وتحذير عاجل للسفارة تعرف على سعر الذهب في اليمن اليوم الأحد 8-10-2023 سعر الريال اليمني مقابل السعودي اليوم الأحد 8 أكتوبر أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني أقوى رد فلسطيني على إعلان الحوثي دعم وجمع تبرعات للمقاومة: سلاحك لقتل اليمنيين وقصف بلاد الحرمين الشريفين ”فيديو” الحوثيون يدشنون حملة جباية أموال اليمنيين باسم التبرع للمقاومة الفلسطينية (وثيقة) عودة تصريح للرئيس اليمني الراحل صالح إلى الصدارة عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى من واشنطن.. رئيس هيئة الأركان يدعو لدعم قدرات القوات المسلحة اليمنية ”صور” جماعة الحوثي تسيطر على سوق شعبي بتعز بحجة تبعيتها للإمام الحسن بن القاسم (صور) إجراءات حوثية عقابية جديدة بحق اليمنية بعد اتهامها بإدخال الإمام المطري إلى صنعاء فوز أهلي و وحدة صنعاء في منافسات الدوري اليمني الممتاز

ولفت إلى أن الفترة الأخيرة في المديرية انتشرت تلك الظواهر الخطيرة مما يشكل تهديدا كبيرا على حياة المجتمع.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرقي البلاد

قُتل قائد عسكري في الجيش اليمني، في عملية قنص استهدفته بمحافظة مأرب، شمال شرق البلاد، وذلك بعد معارك عنيفة شهدتها المنطقة.

وأفاد مصدر أمني لـ"عربي21" فضل عدم ذكر اسمه، مساء الأربعاء أن قائد أركان الكتيبة الثامنة باللواء 141 التابع للجيش، عقيد عبدالله الخبي، قتل في عملية قنص بالجبهة الغربية من مدينة مأرب، التي تشهد تصاعدا في وتيرة الأعمال القتالية مع مسلحي جماعة الحوثي.

وكانت الجبهة الجنوبية من محافظة مأرب، مسرحا لمعارك عنيفة الاثنين والثلاثاء، بين قوات العمالقة المدعومة من التحالف بقيادة السعودية ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي"، بعد تمكنها من السيطرة على جبل عراش الاستراتيجي المطل على مديرية حريب، قبل أن تقوم قوات العمالقة باستعادته بعد معارك أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين.

هذا وتشهد جبهات وخطوط التماس في اليمن، تصاعدا في وتيرة الأعمال القتالية بين القوات الحكومية ومسلحي جماعة الحوثي، وسط مخاوف من انزلاق البلد مجددا نحو حرب شاملة تزامنا مع تجدد المساعي الإقليمية والدولية لاستئناف مباحثات السلام ووقف دائم لإطلاق النار.


على الجانب الآخر، تشهد العاصمة العمانية مسقط مفاوضات بين الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا وجماعة الحوثي تبادل الأسرى والمختطفين بين الطرفين.

ولا يُعرف على وجه الدقة عدد الأسرى والمعتقلين لدى الجانبين حاليا، لكن خلال مشاورات في ستوكهولم عام 2018، قدّم وفدا الحكومة وجماعة الحوثي قوائم بأكثر من 15 ألف أسير ومحتجز.

وفي نيسان/ أبريل 2023، نفذت الحكومة وجماعة الحوثي أحدث صفقة تبادل، تم بموجبها إطلاق نحو 900 أسير ومحتجز من الجانبين، بوساطة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والأمم المتحدة، بعد مفاوضات في سويسرا.

مقالات مشابهة

  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • عبد الملك الحوثي: انحسار الاهتمام بأحداث غزة أخطر نقطة ضعف لصالح إسرائيل
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرقي البلاد
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني
  • قضية محمد قحطان.. غضب اليمنيين من مسار مفاوضات مسقط
  • ورد الآن: انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم
  • الريال اليمني ينهار إلى أدنى مستوى في تاريخه .. وقفزة جنونية للعملات الأجنبية
  • أمريكا وأدواتها تلجأ لحرب جديدة وصنعاء ترفض تجويع اليمنيين