بوابة الوفد:
2024-07-06@07:12:35 GMT

"ع الزيرو".. إيرادات الفيلم في شباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

بلغت إيرادات فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان، أمس، السبت، 1550 جنيه، ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

 

تفاصيل فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

 

وكان حقق البرومو الرسمي للفيلم على أكثر من مليوني مشاهدة خلال الـ24 ساعة الأولى من صدوره.

 

وكان أعرب المنتج جمال العدل، الرئيس التنفيذي لشركة العدل جروب، عن سعادته لعودة العدل جروب مرة أخرى لإنتاج الأفلام من جديد وذلك من خلال فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم.

 

‏‎وأضاف "فخور بهذه التجربة والتعاون مع ستوديوهات فوكس في العمل السينمائي المصري، وذلك لترسيخ إنتاج محتوى عربي مبتكر يليق بالجمهور، كما يعد هذا التعاون بداية لإنتاجات ضخمة و مختلفة خلال الفترة القادمة هادفين من ذلك تقديم محتوى سينمائي ضخم و متميز على غرار الفيلم الجديد الذي  أعتبره تجربة مميزة ومحترمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم ع الزيرو ع الزيرو فيلم ع الزيرو موسم الصيف السينمائي موسم الصيف تفاصيل فيلم ع الزيرو الدكتور مدحت العدل محمد جمال العدل جمال العدل نيللى كريم جومانا مراد إسلام إبراهيم شريف دسوقي منذر مهران الطفل منذر مهران ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور في دور العرض؛ لينضم إلى قائمة الأفلام المعروضة في السينما مع موسم أفلام عيد الأضحي وهم «ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف».

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في ثاني أيام طرحه

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أنّ فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور حقق أمس في ثاني أيام طرحه بدور العرض إيرادات بلغت 353 ألفًا و104 جنيهات، في زيادة ملحوظة بشباك التذاكر، محتلًا المركز الرابع.

قصة وأبطال فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية