أكدت الدكتور مرفت سيد أحمد، المرشحة على مقعد رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم 20 من شهر أكتور الجاري، أنها بدأت التحرك لحل بعد الأزمات التي تواجه النادي في الوقت الحالي، مثل أزمة مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب، والمستحقات المتأخرة للمحامي الإيطالي المسؤول عن قضايا النادي في المحكمة الدولية.

وقال المرشحة على مقعد رئاسة الزمالك، في تصريحات خاصة لجريدة البوابة نيوز: «ملف الكرة على أولوية الملفات وسيتم حل المشلكة المالية سريعا.. وسيتم جدولة المستحقات المتأخرة لدى النادي وأنا بالفعل بدأت بعض المباحثات مع محامي خالد بوطيب وقريبًا سأعلن عن عمل جدولة وتخفيض المبلغ والذي يبلغ 3 ملايين يورو».

وتابعت: « تواصلت مع المحامي الإيطالي المسئول عن قضايا نادي الزمالك ووجدته غاضبا من طريقة تعامل مسئولي الزمالك بسبب تأخر مستحقاته المالية ووعدته بحل الأزمة».

وتعد الدكتورة مرفت سيد أحمد،  أول سيدة تترشح على مقعد رئيس الزمالك، في انتخابات القلعة البيضاء القادمة، والمقرر إقامتها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وعملت سابقًا في منصب رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للشباب بوزارة الشباب والرياضة، وكذلك وكيلا للوزارة لشئون الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك خالد بوطيب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تطورات مثيرة بشأن حل أزمة اللاعب بوطيب الذي كان يلعب لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانقاذه من وقف القيد للمرة الثالثة.

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

وقال عبدالهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "غدا هو اخر مهلة أمام مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لسداد مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية.

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "الزمالك قرر اعطاء مليون دولار من مكافأة الكونفيدرالية لحل أزمة لاعبهم السابق بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية وسيتم تقسيط باقي المبلغ".

واختتم حديثه: "تدخلت شخصية كبيرة مع فوزي لقجع وبوطيب لحل الأزمة والتسديد وذلك برعاية المهندس هاني أبوريدة وهو خبر مهم جدا لجماهير الزمالك بالشرق الأوسط".

مقالات مشابهة

  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • الزمالك ينهي أزمة الرخصة الأفريقية بعد حل مشكلة بوطيب
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية