الأسبوع:
2024-08-30@11:24:51 GMT

فلسطين أرض السلام.. تعليق شريهان على طوفان الأقصى

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

فلسطين أرض السلام.. تعليق شريهان على طوفان الأقصى

علقت الفنانة شريهان، على انتفاضة الشعب الفلسطيني تحت مسمى طوفان الأقصى ضد الاحتلال الإسرائيلي.

تعليق شريهان على طوفان الأقصى

وكتبت الفنانة شريهان، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قالت فيه: «سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام و ما رأت يومًا سلاما. لفلسطين الحق في الدفاع عن نفسها، الشعب الفلسطيني بجميع فئاته يعيش إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال تحرق أراضيهم وأملاكهم ومنازلهم وتجبرهم جبراً على التهجير من منازلهم وغيرها من الافعال التي تحقن وتحرق القلب وتعدم الثقة وتقتل الأمل في أي مستقبل.

. حصار وذل و هوان!!».

سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام و ما رأت يومًا سلاما.

لفلسطين الحق في الدفاع عن نفسها، الشعب الفلسطيني بجميع فئاته يعيش إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال تحرق اراضيهم واملاكهم ومنازلهم وتجبرهم جبراً على التهجير من منازلهم وغيرها من الافعال التي تحقن وتحرق القلب وتعدم الثقة وتقتل الأمل… pic.twitter.com/kGM4uCbgId

— Sherihan (@Sherihan) October 8, 2023

وتابعت: «الشعب الفلسطيني يعيش مأساة إنسانية ظالمة كارثية ليس لها مثيل، و من حقه أن يدافع عن نفسه في إطار القانون الدولي ولكن أين هو القانون الدولي؟!!!.

انفجار فصائل المقاومة الفلسطينية في وجه الجرائم المرتكبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين هو ردة فعل نتيجة لإحتقان وظلم طال في قلب كل الشعب الفلسطيني و لإستمرار أفعال متكرره وكثيره من قوات الاحتلال الإسرائيلي في حرمان الشعب الفلسطيني من حقوقه وتكرار الاستفزازات الممنهجة ضد مقدساته وتهجيره وحرق منازلهم وتزييف الحقائق».

واختتمت: «اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك.. اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين وشعبها الأصيل، اللهُم سلم جميع المدنيين، اللهُم كُن لهم عوناً ونصيراً يا رب العالمين».

شريهان في عمل فني جديد

وكان السيناريست مدحت العدل، قد صرح عن تعاون فني جديد مع الفنانة شريهان، خلال الفترة المقبلة، وهو عبارة عن مسلسل بميزانية ضخمة، وجاري الإعداد له في هذه الفترة

اقرأ أيضاًشريهان تنشر صورة لـ علاء عبد الخالق من كواليس فوازير رمضان

السيناريست مدحت العدل يفجر مفاجأة عن الفنانة شريهان «تفاصيل»

شريهان توجه رسالة إلى صناع مسلسل تحت الوصاية: «فن يشفي الروح.. وأوسكار لمنى زكي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر الأخبار أحداث فلسطين أخبار أخبار غزة الآن مباشر اخبار غزة الان اخبار فلسطين اخر الاخبار اسرائيل الان اسرائيل اليوم اسماعيل هنية الأخبار الاقصى الاقصي الفنانة شريهان القسام شريهان طوفان الأقصى طوفان الاقصي عز الدين القسام عملية طوفان الاقصى غزة غزه فلسطين فلسطين الان فلسطين الان مباشر فلسطين اليوم فلسطيني قطاع غزة كتائب القسام ماذا يحدث في فلسطين مباشر فلسطين الان محمد الضيف هجوم فلسطين على اسرائيل الشعب الفلسطینی الفنانة شریهان

إقرأ أيضاً:

الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يسعى للسيطرة على الأقصى

قال الدكتور صلاح عبد العاطي رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، إن السياسات التي تتبعها حكومة الاحتلال الإسرائيلي، تؤشر على رغبتها في تصعيد الوضع في المنطقة وتنفيذ مخططاتها من أجل السيطرة الكاملة على المسجد الأقصى تمهيدًا لهدم قبة الصخرة وبناء الهيكل المزعوم.

الدول العربية تُدين اقتحام المسجد الأقصى

أضاف «عبد العاطي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، من تقديم الإعلامية شيرين عفت، المذاع على قناة «dmc»، أن حكومة الاحتلال تُفصح عن نواياها، مضيفًا أن الدول العربية تُدين اقتحام المسجد الأقصى دون أي تحرك فعلي ما يؤدي إلى قيام عقول متطرفة باقتحامه وواقع تقسيم زماني ومكاني وصولًا إلى ما يخططون له.

أكد أن حكومة الاحتلال تستمر في ضم قرى ومناطق لكيان الاحتلال، عن طريق التهجير والقتل والطرد خارج البلاد، مشيرًا إلى أن كل تقارير الهيئة الدولية لدعم فلسطين توضح جرائم الإبادة الجماعية بحق الأهالي في غزة، التي تقوم بها قوات الاحتلال، إضافة إلى ممارسة أقصى درجات التمييز العنصري.

تعطيل جهود الوسطاء في الوصول إلى حل

ولفت إلى أنه لا يوجد أي أفق للحل إذ إن الطريقة التي تتبعها إسرائيل مع العرب والفلسطينيين في التفاوض وتعطيل جهود الوسطاء في الوصول إلى حل يعود نتنياهو بشروط جديدة ما يعطل إتمام مسار التفاوض وقف إطلاق نار، مواصلًا: إسرائيل تهتم بالعملية أكثر من الاهتمام بالمخرجات، وتستخدم التفاوض كغطاء للتخفيف من حدة الانتقادات الدولية والداخلية لإطالة أمد الحرب».

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ329 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مديرية العبدية بمأرب تشهد عرضا شعبيا ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • الرجوب: المؤسسات الرياضية الدولية التزمت الصمت أمام جرائم الاحتلال
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • تطورات اليوم الـ328 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مدير معهد فلسطين للأمن القومي: الاحتلال يسعى لتكرار سيناريو غزة في الضفة الغربية (فيديو)
  • مدير معهد فلسطين للأمن: يجب تعزيز المقاومة الشعبية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي
  • العدوان الصهيوأمريكي يحوّل غزة إلى منطقة أشباح ويرفع ضحاياه إلى أكثر من 136الف شهيد وجريح
  • تطورات اليوم الـ327 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يسعى للسيطرة على الأقصى