تواصل الفنانة زينة تصوير دورها في فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، حيث تتواجد حاليا في محافظة الإسكندرية، ونشرت عبر حسابها على موقع «إنستجرام» مجموعة من الصور من كواليس التصوير معلقة: «أجمل مكان في العالم.. الإسكندرية».

وقالت الفنانة زينة عن دورها في فيلم الإسكندراني، إنه مختلف تماما عن ما قدمته خلال مسيرتها الفنية، موضحة: «أجسد شخصية (قمر) وهي فتاة إسكندرنية مكافحة وعنيدة جدعة ومحبوبة تقف بجانب الحق والمظلوم، وبالرغم من تعرضها للظلم في حياتها إلا أنها تكافح من أجل حياتها كمعظم السيدات المصريات».

زينة تكشف تفاصيل دورها في فيلم الإسكندراني

وأكدت زينة في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أنها تبحث من وقت لآخر عن المشاركة في عمل مهم ليكون بصمة في مشوارها الفني، قائلة: «تلقيت مكالمة هاتفية من المخرج خالد يوسف، وقال لي إن لديه معالجة لنص للكاتب أسامة أنور عكاشة، وأُعجبت بالمعالجة جدا بعد قرائتها وتشجعت للمشاركة في الفيلم، وطلبت منه قراءة السيناريو في أسرع وقت»، متابعة: «أحاول الاجتهاد وتقديم الرؤية الإبداعية الخاصة بالمخرج في العمل، بجانب إرضاء الجمهور وتقديم عمل فني محترم».

أبطال فيلم الإسكندراني مع زينة

ويضم فيلم الإسكندراني في بطولته بجانب زينة مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، من بينهم أحمد العوضي، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وانتصار، ومحمود الليثي، عن نص للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة زينة زينة زينة فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني زينة

إقرأ أيضاً:

الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى

كشفت الفنانة الفرنسية آن باريلود كواليس تعاونها مع النجم العالمي الراحل آلان ديلون خلال أحد الأعمال السينمائية.

وقالت آن باريلود خلال ندوة تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين إنَّ آلان ديلون صاحب مدرسة خاصة وعميقة تهتم بالأحاسيس والمشاعر، كما أنه أخرج لي فيلمين من بطولتي أعتز بهم للغاية، وقد استمددت منه تفاصيل أصبحت أتعامل بها كمنهج في حياتي.

الفرنسية آن باريلود في مصر من أجل مهرجان الإسكندرية

وأرجعت الفنانة آن باريلود، خلال ندوتها بالمهرجان سبب نجاح آلان ديلون إلى أنَّ حياته كانت ماسأوية وطفولته كانت مليئة بالفوضي، بحسب وصفها، متابعة: «هذه الحياة جعلته قريبا من الناس، ودوما ما أرى حياة الفنانين الناجحين بها جرح عاشوه في إحدى فترات حياتهم».

مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40

يُذكر أنَّ الفنانة الفرنسية آن باريلود قد تمّ تكريمها في حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي الذي أقيم، مساء أمس الثلاثاء، داخل مكتبة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل