بوابة الفجر:
2024-07-08@06:50:15 GMT

"جورجينا تنتقم".. صديقة رونالدو تقرر سجن شقيقتها

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

فجرت جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تحريك دعوة قضائية سابقة ضد شقيقتها وأحد أقاربها في الأيام القادمة.

وتعيش الأرجنتينية حياة هادئة مع رونالدو وسعيدة، بعد انتقاله إلى الدوري السعودي في الموسم الماضي، وهذا ما أكدوا في العديد من التصريحات الصحفية.

- تفاصيل قضية جورجينا

ونقلت صحيفة "ABC" الإسبانية، أن قامت أحد المحاكم في إسبانيا بتسيير القضية التي قامت صديقة رونالدو برفعها ضد شقيقتها منذ عام 2021، بجانب شبكتين تلفزيونية بعد اتهام جورجينا بتهم أخلاقية قبل علاقتها برونالدو".

عاجل.. أوسوريو يفتح النار على التحكيم بعد نهاية مباراة الزمالك والبنك الأهلي صباح الكورة.. ضربة موجعة للأهلي قبل لقاء الاسماعيلي وآخر تطورات تجديد عقد محمد عبد المنعم وتشكيل الزمالك لمواجهة البنك

وتابعت الصحيفة، أن في حوار سابق قامت الشبكيتين بنقل وتسريب معلومات غير سليمة وصادمة من جانب شقيقتها واقاربها والتي اتهموها بنهر والدها، بجانب إقامتها لعلاقات خاصة مقابل المال.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، أن تم تحديد موعد يوم 10 و11 أكتوبر الجاري، للنظر في الدعوى بجلسة مفتوحة أمام الجماهير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جورجينا رونالدو النصر الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال

عثرت فتاة على شقيقتها التوأم خلال تصفحها تطبيق تيك توك، بعد أن اكتشفت حسابا لفتاة تشبهها بشكل كبير، وبعد التواصل معها قررتا إجراء اختبار الحمض النووي، وكانت المفاجأة الكبى.

التوأم إيلين ديسادزي وشقيقتها آنا بانشوليدزي، التقيا معا بعد سنوات طويلة من الفراق، حيث أنهما تفرقتا عن بعضهما بعد بيعهما فيما عرف بواقعة «فضيحة الاتجار بالبشر» بدولة جورجيا، وفقا لما جاء في وكالة فرانس برس.

تحدثت «آنا» البالغة من العمر 19 عامًا، عن كونها طالبة تدرس اللغة الإنجليزية في الجامعة، وكانت طفولتها سعيدة، لكنها اكتشفت أن ما عاشته بمثابة خداع، مضيفة أنها استوعبت المعلومات بصعوبة، فالأشخاص الذين قاموا بتربيتها لمدة 18 عاما ليسوا والديها الحقيقين، لكنها لم تشعر بالغضب ناحيتهم على الإطلاق.

إجراء تحليل DNA

فيما تحدثت «إيلين» التي تدرس علم النفس، أنها أصبحت صديقة شقيقتها دون أن تعرف الحقيقة، حتى قررتا إجراء تحليل dna ليكتشفا الحقيقة. 

سرقة 120 ألف طفل

ويعد التوأم ضحيتا سرقة الأطفال من ذويهم في دولة جورجيا، إذ نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن وسائل محلية بدولة جورجيا، أنه تم سرقة 120 ألف طفل من ذويهم ما بين عام 1950 وحتى 2006.

مقالات مشابهة

  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟
  • "كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الكرملين: بريطانيا دولة غير صديقة لروسيا ومن غير المرجح أن يهنئ بوتين ستارمر بفوزه في الانتخابات
  • الكرملين: بريطانيا ليست دولة صديقة لروسيا لذا من غير المرجح أن يهنئ بوتين ستارمر
  • زوجة تنتقم من حماتها بإلقاء قنبلة حارقة على سيارتها