دبي في 8 أكتوبر/ وام/ تُشارك القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مجلس تمكين أصحاب الهمم، في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، والذي ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي، ويستمر حتى يوم 11 أكتوبر الجاري، بهدف استعراض أحدث الحلول الرقمية والتكنولوجية المبتكرة والداعمة للجهود العالمية في مجالات الدمج وإعادة التأهيل.


وأكد الرائد عبدالله حمد الشامسي، رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم في شرطة دبي، أن هذه المشاركة تأتي تماشياً مع توجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، نحو تعزيز الجهود في سبيل دعم شريحة مهمة في المجتمع، تستوجب من القطاعين الحكومي والخاص العمل معاً في سبيل تذليل الصعوبات أمامهم، وتلبية احتياجاتهم، والتأكد من الارتقاء بجودة حياتهم، كل وفقَ حالته الخاصة.
ويُشارك المجلس بالتعاون مع الشركاء الداخليين، بمجموعة متنوعة من العروض والفعاليات والبرامج التي تتوجه لأصحاب الهمم والمجتمع، منها عروض الباراتايكواندو، ومرسم أصحاب الهمم، واستوديو الصناع، وورش عمل في لغة الإشارة، وأخرى في كيفية التعامل مع أصحاب الهمم، وورش تثقيفية وتوعوية في الابتزاز الالكتروني، والسلامة المرورية، ومحاضرات في الأمن والسلامة، وخدمات المركز الموحد 901، ورقم الطوارئ 999، بالإضافة إلى عروض الفرقة الموسيقية لأكاديمية شرطة دبي، وعروض للكلاب البوليسية k9.

عوض مختار/ سالمة الشامسي/ رضا عبدالنور

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. مناقشة رواية "بشار وبندقة.. نظرة المجتمع لذوي الهمم" الثلاثاء

تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة رواية "بشار وبندقة.. نظرة المجتمع لذوي الهمم"،للكاتبان إسلام أحمد وسهيلة محمد، وذلك ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.

ويشارك في الندوة الكاتب والمنتج السينمائي هشام سليمان، صاحب مبادرة "النشر الشبابي الأول"، والدكتورة شيرين كمال صاحبة مبادرة "بنعيشها بسعادة"، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الساعة الثالثة عصرًا بقاعة طه حسين، في الدور الرابع.

مقالات مشابهة

  • شركة الطيران الفرنسية تعلق خدماتها بين مطار شارل ديجول بباريس وبيروت حتى 8 أكتوبر
  • غدا.. بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. مناقشة رواية "بشار وبندقة.. نظرة المجتمع لذوي الهمم" الثلاثاء
  • احتفالًا بنصر أكتوبر.. "الإنتاج الحربي" تُشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض المحلية والدولية
  • محاكم دبي تستعرض نتائج مبادرة ‘في الشوفه’ ضمن جهودها لتعزيز العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع أجندة دبي الاجتماعية 33 لدعم كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • جامعة البريمي تستعرض برامجها في "معرض الخليج للتعليم والتدريب" بأبوظبي
  • باقي كام يوم؟.. موعد وأماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2024