سرايا - وجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الحكومة الفلسطينية والجهات ذات الاختصاص بالعمل الفوري على توفير الامكانيات المتاحة لإغاثة أبناء قطاع غزة.

وقال عباس، إن "أهلنا في غزة يتعرضون لعدوان شامل واعتداءات وقتل من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، ما يستدعي أن نقدم كل شيء من شأنه التخفيف من معاناتهم سواء على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص أو المؤسسات الأهلية والخيرية من خلال تسيير قوافل اغاثة انسانية وبصورة عاجلة للتخفيف من مصابهم".




وأكد أن "غزة لن تبقى وحدها في مواجهة هذا العدوان، شأنها في ذلك كبقية الأرض الفلسطينية المحتلة".


وأضاف: "نحمل حكومة الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية قطع الامدادات الاساسية عن ابناء شعبنا في قطاع غزة من ماء وكهرباء ومواد غذائية، داعيا المجتمع الدولي للتدخل الفوري والزام سلطة الاحتلال بمسؤولياتها والتزاماتها القانونية تجاه الشعب المحتل، وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته ايضا تجاه توفير الاغاثة الفورية لأبناء شعبنا الذي يعاني من ويلات الحصار والحروب الاسرائيلية.
 
إقرأ أيضاً : "من مسافة صفر" .. شاهد كيف اقتحم أفراد كتائب القسام موقع إيرز العسكري وقتلوا وأسروا ضباطا وجنودا إسرائيليينإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال الاسرائيلي ينشر أسماء 18 عسكريا قتلوا أمس ليصل إجمالي القتلى العسكريين إلى 44إقرأ أيضاً : اعلام عبري: مسلحون يختطفون سيارة بها رهينة شمال عسقلان


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس محمود الحكومة غزة الاحتلال القطاع الخاص الاحتلال غزة الاحتلال الشعب الحكومة غزة الاحتلال الشعب محمود العسكريين الرئيس الخاص القطاع

إقرأ أيضاً:

الدبيبة: علينا توفير البيئة الاستثمارية لعودة الشركات الأجنبية في قطاع النفط

تابع عبدالحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، في اجتماع مع وزير النفط والغاز المكلف في حكومته خليفة عبدالصادق، وعضو مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار مصطفى المانع، ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني.

وبحسب بيان حكومة الدبيبة، فإنه تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون مع الشركات الأجنبية وتسهيل عودتها للعمل في ليبيا، وفي مختلف القطاعات، خاصة في قطاع النفط والغاز.
وأكد الدبيبة، أهمية توفير البيئة الاستثمارية المناسبة لعودة الشركات الأجنبية، مشيرًا إلى الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع النفطي في تعزيز الاقتصاد الليبي وتأمين الموارد المالية اللازمة لدعم الاستقرار والتنمية، على حد تعبيره.
وشدد الدبيبة على ضرورة استكمال المشروعات النفطية العالقة وتطوير البنية التحتية للطاقة، بما يسهم في زيادة الإنتاجية واستقرار الإمدادات النفطية، بحسب قوله.

الوسومالدبيبة توفير البيئة الاستثمارية عودة الشركات الأجنبية في قطاع النفط

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 41802 شهيد و96844 مصابا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 41,802  شهيد و 96,844 مصاب
  • الاحتلال يغتال المقاوم صاحب أشهر صورة في الانتفاضة الفلسطينية (شاهد)
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • جيش الاحتلال يطالب سكان مبان بالضاحية الجنوبية لبيروت بالإخلاء الفوري
  • إسرائيل تأمر سكان 3 أحياء في لبنان بالإخلاء الفوري
  • الدبيبة: علينا توفير البيئة الاستثمارية لعودة الشركات الأجنبية في قطاع النفط
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا