دعم كبير تلقاه عمر سيد معوض، لاعب الأهلي ونجل نجم القلعة الحمراء السابق، بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي، بعدما ضربته الإصابة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

صدمة كبرى تلقاها اللاعب منتصف شهر سبتمبر، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم حياته بالاحتراف في الدوري الإسباني من بوابة نادي ريال بيتيس، إلا أن الإصابة اللعينة وقفت حائلا بينه وبين تحويله إلى واقع ملموس.

كيف دعم نجوم الساحرة المستديرة عمر سيد معوض بعد جراحة الصليبي؟

عمر سيد معوض الذي نشر صورته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، بعد خضوعه لجراحة ناجحة في النمسا، تلقى دعما كبيرا من جانب نجوم الكرة المصرية، وعلى رأسهم مؤمن زكريا، فماذا قالوا له؟.

مؤمن زكريا كان أول الداعمين للاعب الأهلي الشاب، حيث وجه له رسالة دعم كتب خلالها: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، إن شاء الله هترجع قوي».

وعلق سعد سمير مدافع الأهلي السابق على صورة عمر سيد معوض بعد خضوعه للجراحة بجملة: «حمد الله على السلامة يا بطل»، بينما كتب أمير عبد الحميد حارس مرمى المارد الأحمر السابق: «ألف سلامة يا عمر يا حبيبي إن شاء الله ترجع أقوى وأحسن بأمر الله».

الرباط الصليبي يؤجل حلم عمر سيد معوض بالاحتراف في الدوري الإسباني

رسالة مؤثرة أعلن خلالها سيد معوض منذ 3 أسابيع، سقوط نجله ضحية الإصابة بالرباط الصليبي، بعدما كتب عبر حسابه حينها: «إصابة عمر معوض بالصليبي في يوم وصول عرض رسمي من ريال بيتيس إلى الأهلي».

عمر سيد معوض صاحب الـ17 عاما، كان مقررا انضمامه لصفوف الناشئين بفريق ريال بيتسي، حتى وصوله لسن 18 عاما لإبرام عقد احترافي معه، إلا أن إصابته بالرباط الصليبي أجلت تلك الخطوة حتى تعافيه من الإصابة التي لحقت به وعودته تدريجيا إلى الملاعب مجددا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيد معوض عمر سيد معوض نجل سيد معوض الأهلي عمر سید معوض

إقرأ أيضاً:

شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من البيان الصادر عن نادي بيراميدز بسبب الاحتجاج على قرار رابطة الأندية بشأن استكمال لقاء سموحة في بطولة الدوري، مؤكدا أن البيان فيه ألفاظ غريبة منها سب الرابطة والاتهام بعدم "الفهم".

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز اتهم أحمد دياب بأنه ضرب باللوائح عرض الحائط وأن الكرة المصرية تدار بالأهواء الشخصية، وهناك اتهامات بوجود عراقيل، خصوصا بعد انتصارات الأهلي الأخيرة واقترابه من الصدارة، وهناك حالة ارتباك ضربت بيراميدز بسبب ذلك".

وأضاف: "بيراميدز قدم شكوى لـ لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بايقاف قرار رابطة الأندية باستكمال لقاء سموحة، لكن اللجنة رفضت مناقشة الأمر".

وواصل: "بيراميدز استهان بـ الرابطة واتحاد الكرة بألفاظ غير مقبولة، واتهمهم بعدم الفهم وسوء الإدارة والتعسف، وتطرق بيانهم لقضية المغربي محمد الشيبي، واتهموا الاتحاد والرابطة بأنهم يحاولان عرقلته عن المنافسة على لقب الدوري، والبيان كان يحمل الفاظ مهينة".

مقالات مشابهة

  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • ميكالي يشعل أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة قبل أولمبياد باريس 2024
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • أيها المسلمون تذكروا واذكروا أنكم ستقفون بين يدي الله
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • إجراء مثير من كولر قبل مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري