خاض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مرانًا خفيفًا اليوم على صالة الريان، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الفتح السعودي في ثمن نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من ١-١٢ أكتوبر الجاري.

 

وحرص الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش على مراجعه خطة اللعب التي يعتزم الاعتماد عليها في مواجهة الفريق السعودي، وكذلك الأدوار المحددة لكل لاعب في المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي والفتح السعودي في البطولة العربية للسلة

يستأنف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مبارياته في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، عندما يلتقي اليوم الأحد مع نظيره فريق الفتح السعودي في إطار منافسات دور الستة عشرة من البطولة.

 

من المقرر أن تقام المباراة على صالة الغرافة، في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار المنافسة على اللقب.

 

يعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني محاضرة للاعبين بفندق الإقامة لمراجعة بعض الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

 

كان فريق رجال سلة الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على فريق دجلة الجامعة العراقي، ثم تغلب على فريق الإتحاد الليبي وأعقبه بالفوز. على فريق مجد طنجة المغربي قبل أن يخسر أمام بيروت اللبناني في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي.

 

وتضم البعثة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيا، وأحمد الجارحي مدربًا عاما، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيا، ومحمد عيسى مدلكا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيا.

 

قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة العربية

وتضم قائمة لاعبي سلة الأهلي في البطولة العربية: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، يوسف المعداوي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى البطولة العربية للاندية لكرة السلة البطولة العربية اوجستي بوش مباراة الأهلي والفتح السعودي فی البطولة العربیة سلة الأهلی

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • بعد خسارة السوبر.. راحة أسبوع للاعبي الأهلي