أفادت بعض المصادر الصحفية منذ قليل بتعرض نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق لأزمة صحية نُقل على إثرها لواحدة من المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج.

إصابة احمد جلال ابراهيم بجلطة في القلب ونقله للعناية المركزة

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد تعرض أحمد جلال إبراهيم لأزمة صحية خاصةً أنه يعاني مسبقًا من مشاكل في القلب جعلته يرقد في العناية المركزة عقب خضوعه لجراحة دقيقة من أجل تركيب داعامات بعد تعرضه لجلطة بشكل مفاجئ.

أبرزهم راموس وحاوي الأهلي.. نجوم سبقوا المثلوثي وشيكابالا في احتفال "تقبيل القدم" صفقات يناير.. 5 لاعبين طلبهم مارسيل كولر للانضمام إلى الأهلي "الخامس مفاجأة" انتخابات نادي الزمالك

وفي سياق مختلف قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني الدعوة من أجل إنعاقد الجمعية العمومية التي تشهد إجراء الانتخابات يوم 20 أكتوبر القادم وهي التي ينافس فيها أكثر من مرشح على منصب الرئاسة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جلال إبراهيم نادي الزمالك الدوري المصري أحمد جلال مجلس إدارة الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

أزمة صحية في أرض الملعب 

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي