يستأنف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مبارياته في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، عندما يلتقي اليوم الأحد مع نظيره الفتح السعودي في إطار منافسات دور الستة عشرة من البطولة.

 

من المقرر أن تقام المباراة على صالة الغرافة، في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار المنافسة على اللقب.

 

يعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني محاضرة للاعبين بفندق الإقامة لمراجعة بعض الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

 

كان فريق رجال سلة الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على فريق دجلة الجامعة العراقي، ثم تغلب على فريق الإتحاد الليبي وأعقبه بالفوز. على فريق مجد طنجة المغربي قبل أن يخسر أمام بيروت اللبناني في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي.

 

وتضم البعثة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيا، وأحمد الجارحي مدربًا عاما، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيا، ومحمد عيسى مدلكا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيا.

 

قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة العربية

وتضم قائمة لاعبي سلة الأهلي في البطولة العربية: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، يوسف المعداوي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی البطولة

إقرأ أيضاً:

«أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية

البلاد- جدة يلتقي المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو الجاري في الطائف. ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات” عمان، والكويت، واليمن”.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • لجنة التحكيم العامة تعلن قائمة الحكام الليبيين الدوليين المعتمدين لإدارة مباريات الدوري السداسي
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • في ختام موسم رفع الأثقال.. رجال النور يتصدرون.. وسيدات الاتحاد يتألقن