نظمت كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بجامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة،  وبإشراف الدكتور أسامه شلبية عميد الكلية، تدريباً لطلاب وخريجي الكلية وذلك بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية بوزارة الطيران المدني ، حيث تم التدريب نظرياً وعملياً علي أيدي نخبه من مهندسي الاتصالات علي أنظمة الاتصالات الصوتية ،الأقمار الصناعية، المساعدات الملاحية(VOR,DME,ILS) ، الرادار ،المراقبة الجوية، وتضمنت الزيارة أيضا، زيارة برج المراقبة الجوية،  و مراقبة المنطقة والاقتراب و الاطلاع علي الأنظمة أثناء التشغيل ،وخريطة الطرق الجوية والممرات .

بني سويف الأولى في زراعة وتصدير النباتات الطبية والعطرية الثلاثاء.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدبلومات الفنية للتقديم بجامعة بني سويف التكنولوجية


وأكد رئيس الجامعة،  على توفير الدعم الكامل للطلاب والخريجين من أجل الارتقاء بمهاراتهم العلمية، خلال فترة الدراسة وحتي بعد تخرجهم من خلال الدراسات العليا أو برامج التدريب المتنوعة، خاصة وأن كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء من الكليات الفريدة من نوعها التي تحرص علي الارتقاء بمستوي الطلاب والخريجين كماً وكيفاً.

ووجه الدكتور أسامة شلبية عميد الكلية،  الشكر للكابتن/ إيهاب محي الدين عزمي  رئيس الشركة الوطنية للخدمات الجوية ، لحسن التعاون وإتاحة الفرصة لتدريب طلاب و خريجي الكلية من أجل ضمان تخريج كوادر بشرية علي أعلي مستوي في مجال علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بجامعة بني سويف بني سويف بني سويف ت جامعة بنى سويف تكنولوجى كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بجامعة بني سويف كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء علوم الملاحة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يتفقد طب الأسنان ويشيد بالخدمات المجانيَّة المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجهود كلية طب الأسنان بنين القاهرة في تقديم خدماتها المجانيَّة للمواطنين؛ استكمالًا لمسيرة عطائها الدائمة والمستمرة؛ جاء ذلك خلال تفقده والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ كلية طب الأسنان بنين القاهرة؛ لمتابعة سير عمل القافلة الطبية المجانية التي تنظمها الكلية بالتعاون مع قسم طب أسنان الأطفال بالكلية بهدف تقديم خدمات طبية بالمجان للأطفال على مدار ثلاثة أيام متصلة.

ووجه الشكر والتقدير لكلية طب الأسنان بنين القاهرة؛ للجهد المتميز الذي تقوم به في العملية التعليمية سواء للطلاب المصريين أو الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن سعادته خلال الزيارة بما شاهده على أرض الواقع من تدريب شباب الأطباء من السودان وسوريا وفلسطين وغيرها من الدول، مؤكدًا أن ما شاهده يعد دليلًا دامغًا على عالمية رسالة الأزهر جامعًا وجامعة بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

من جانبه أعلن الدكتور وائل المهندس، عميد الكلية، أن هذه القافلة الطبية تهدف في المقام الأول إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء، ودعمًا للمبادرات الرئاسية التي أطلقتها الدولة المصرية “حياة كريمة” والتي تهدف إلى توفير خدمات صحية للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أن كلية طب الأسنان بنين القاهرة تعمل وفق رؤية متميزة للنهوض والارتقاء الشامل في الخدمات التعليمية والخدمات الصحية والبحثية وخدمة المجتمع جنبًا إلى جنبٍ؛ بهدف دعم الدولة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر2030.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور حسين ناصف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر عبد المولى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور فاروق حسين، رئيس قسم التقويم بالكلية، وفريق عمل مؤسسة عملية الابتسامة التي تهدف لرسم البسمة على وجوه المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بنين القاهرة كلية معتمدة؛ حيث كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

df23ab85-b20e-449d-837e-8bc532935880 b9c51fee-185e-4cc2-a58d-0bbc76cc2e35 cf290131-ce9a-43cd-a043-37d899ff1626

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القناة يستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية المتوجهين لبكين للتدريب الصيفي
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية طب الأسنان ويشيد بخدماتها المجانية
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طب الأسنان ويشيد بالخدمات المجانيَّة المقدمة للمواطنين
  • الملاحة الجوية بشأن مطار بغداد: المسافر سيلمس مزيداً من التغييرات
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • 3 مناصب في آن واحد.. النقل النيابية مستغربة: ماعلاقة ريكاني بسلطة الطيران؟
  • السوداني يكلف وزير الإسكان بمهام رئيس سلطة الطيران المدني
  • السوداني يكلف بنكين ريكاني بمهام رئيس سلطة الطيران المدني
  • إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس
  • الطيران المدني اللبناني يعلق على التشويش الإسرائيلي لنظام "جي بي إس"