كشفت تقارير إعلامية في خبر عاجل، اليوم الأحد، عن اقتحام كتائب القسام موقع إيرز العسكري التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

كتائب القسام أعلنت، منذ قليل، أنها استهدفت عدة مستوطنة سديروت بحوالي 100 صاروخ، وبناءً عليه أسرت عشرات الضباط والجنود الإسرائيليين في استمرار عملية «طوفان الأقصى»، مشيرة إلى أنها مستمرة في هجماتها ضد قوات الاحتلال داخل الأراضي الفلسطينية.

https://x.com/MedhatMoHussien/status/1710965341998702840?s=20

ومن جانيه، صرح المتحدث العسكري باسم «كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة «حماس»، أن عدد الإسرائيليين الذين أسرتهم «حماس» في عملية طوفان الأقصى أكثر مما أعلن عنها نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل بأضعاف مضاعفة.

وأضاف المتحدث في تسجيل بث بعد وقت قصير من منتصف الليل، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء «رويترز»، أن الأسرى موجودون بكل المحاور في قطاع غزة «وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة»، مؤكداً أن معركة «طوفان الأقصى» مستمرة.

اقرأ أيضاًكتائب القسام: ضرب مستوطنة سديروت بـ100 صاروخ ردا على استهداف البيوت الآمنة في فلسطين

الخارجية الفلسطينية: التفويض الدولي لنتنياهو لارتكاب مجازر بدعوى الدفاع عن النفس «جريمة حرب»

بث مباشر.. تطورات عملية طوفان الأقصى واشتباكات فلسطين وإسرائيل لحظة بلحظة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين الآن أحداث فلسطين اليوم أخبار فلسطين إسرائيل وفلسطين اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل اسرائيل وفلسطين الاحتلال الاسرائيلي الحكومة الفلسطينية الشعب الفلسطيني الضفة الغربية القدس القدس المحتلة القضية الفلسطيني حكومة فلسطين حماس شعب فلسطين طوفان الأقصى طوفان الاقصى غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين الآن فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين وإسرائيل فلسطين واسرائيل قضية فلسطين قطاع غزة قوات الاحتلال طوفان الأقصى کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

"كتائب القسام" تنشر مشاهد لعملية قنص دقيقة استهدفت جنديا إسرائيليا في الشجاعية شرق مدينة غزة ـ فيديو

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، لقطات من عملية قنص جندي إسرائيلي وسقوطه على متن آلية عسكرية، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ونشر الإعلام العسكري في "كتائب القسام" مقطع فيديو، يظهر "لحظة قنص الجندي الإسرائيلي في عملية دقيقة، وسقوطه على متن آلية عسكرية في حي الشجاعية".

وأظهرت اللقطات رصد عناصر كتائب القسام للجندي على متن الآلية العسكرية وهو يراقب جرافة تعمل إلى جانبه، وسقوطه بعد إصابته إصابة مباشرة.

وذكرت "كتائب القسام" في مشهد القنص: "سنبقى على جبل الرماة، وخلفنا صوت النبي يردد، لا تبرحوا".

هذا وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مقتل جنديي الاحتياط الرائد إيال ابنيون والرقيب أول نداف الحنان نولر الليلة بانفجار عبوة ناسفة في ممر نيتزر بقطاع غزة.

إقرأ المزيد "نيويورك تايمز": قادة الجيش الإسرائيلي يخشون من حرب "أبدية" ويريدون وقف النار في غزة

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، بمقتل 17 فلسطينيا على الأقل في "مجزرة ارتكبها الجيش الإسرائيلي بعد استهداف الأهالي بمحيط مسجد الشمعة" في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ271 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • خبير عسكري: عملية القسام برفح بطولية وتعكس قدرة قتالية عالية
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • "كتائب القسام" تنشر مشاهد لعملية قنص دقيقة استهدفت جنديا إسرائيليا في الشجاعية شرق مدينة غزة ـ فيديو
  • تطورات اليوم الـ270 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ268 من "طوفان الأقصى"