أعربت وزارة الخارجية عن تعاطف دولة الكويت وتضامنها مع شعب افغانستان إثر الزلزال الذي وقع غرب البلاد، والذي أدى إلى سقوط أكثر من ألفي قتيل وآلاف الجرحى.

وتقدمت الوزارة بخالص تعازي ومواساة دولة الكويت إلى الشعب الأفغاني ولأسر الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

المصدر وزارة الخارجية الوسومأفغانستان زلزال وزارة الخارجية.

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أفغانستان زلزال وزارة الخارجية

إقرأ أيضاً:

قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

قال الجيش الإسرائيلي إن جنوده قتلوا، اليوم الخميس، فلسطينياً بعدما أطلقوا النار عليه في الضفة الغربية لدى اقترابه منهم وهو يحمل سكيناً.

شهيد برصاص الاحتلال قرب الخليل

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) October 3, 2024

وأوضح الجيش أن الفلسطيني كان قد وصل بالفعل إلى مدخل قاعدة عسكرية بالقرب من الخليل، جنوب القدس، عندما أطلق الجنود النار عليه.

وأعلنت وزارة الصحة، نقلاً عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، وفاة الشاب صلاح زياد عيسى شواهين (23 عاماً) بعد إصابته برصاص الاحتلال قرب الخليل.

إرهاب ممنهج.. فلسطين تدين تصريحات إسرائيل عن غوتيريش - موقع 24أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاستهداف الإسرائيلي الممنهج ضد الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو yوتيريش، واعتباره شخصاً غير مرغوب فيه.

وكانت مصادر محلية أفادت لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه شاب بالقرب من مدخل ما يعرف بـ"معسكر الارتباط" في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ما أدى لإصابته واعتقاله من قبل قوات الاحتلال، ليعلن لاحقاً عن وفاته.

وبذلك يرتفع عدد القتلى في الضفة الغربية بما فيها القدس، منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، إلى 723 قتيلاً، بينهم 160 طفلاً، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 6200.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: ضربنا أكثر من ألفي موقع في جنوب لبنان خلال أربعة أيام من المعارك
  • هيلين يستمر.. أكثر من 200 قتيل في أميركا بأعنف إعصار منذ نصف قرن
  • وزارة الخارجية والمغتربين: استمراراً للجرائم الوحشية والعدوان الغاشم المستمر للكيان الصهيوني على لبنان وسورية، قام صباح اليوم بقصف معبر المصنع – جديدة يابوس الحدودي بين سورية ولبنان ما أدى إلى قطع الطريق الدولي، الشريان الحيوي الذي يستخدمه مئات الآل
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • سفير الكويت بالقاهرة : الأمة العربية بحاجة ماسة لاستحضار روح أكتوبر المجيدة
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • وزير الخارجية العراقي: البدء بحوارات مع دولة الكويت لحل المشاكل العالقة قريبا
  • سقوط دولة الجَّلابة !
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي