واصلت وزارة الشباب والرياضة ، بقيادة الدكتور أشرف صبحي ، متابعة الزيارات الميدانية واللقاءات المتتالية لحملة "بشبابها" تحت شعار  وهشتاج #شباب بهوية_وطنية ؛  بجميع محافظات الجمهورية بالتنسيق الكامل مع الإدارة المركزية للتعليم المدني بالوزارة و مديريات الشباب والرياضة  ،والتي تستهدف تشجيع الشباب علي المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام 2024 ، من منطلق تعزيز الوعي السياسي للشباب وتشجيعهم علي المشاركة السياسية وتعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية لديهم .

قام متطوعو الحملة بتنفيذ سلسلة من اللقاءات داخل 18 محافظة حتي الآن [ القاهرة ؛ كفر الشيخ ؛ الشرقية ؛ القليوبية ؛ الغربية ؛ البحيرة ؛ شمال سيناء ؛ جنوب سيناء ؛ الدقهلية؛ المنوفية ؛ السويس ؛ سوهاج ؛ المنيا ؛قنا ؛ بني سويف ؛ الاسكندرية ؛ الجيزة ؛ الفيوم ] ، حيث من المقرر استكمال باقي المحافظات خلال المرحلة الحالية .


تجدر الإشارة إلي أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد شهد في الــ20 من أغسطس الماضي تدشين حملة "بشبابها"  لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية، والتي تُعد الحملة الشبابية المنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر.

واستمع من الشباب لأهداف الحملة، وما ستحققه من توسيع قاعدة الشباب في الاستحقاقات القادمة، مؤكدا أن الشباب المصري واعٍ لمفهوم العمل، وواعٍ لمفهوم الإبداع ويحمل النظرة المستقبلية التي تبني الوطن ، قائلا: "اطمئنوا على مصر بشبابها ؛ ونفخر بأننا دولة شابة، تسابق غيرها بروح الشباب».


#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ مهرجان ليالي مراكز الشباب ويصل للدقهلية

في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان، تواصل تنفيذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية؛ مهرجان ليالي مراكز الشباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، ليصل محافظة الدقهلية.


حيث تم تنفيذ مهرجان ليالي لمراكز شباب في محافظة الدقهلية بمركز شباب استاد المنصورة، بتنظيم أنشطة متنوعة ما بين ترفيهية ورياضية وفنية وثقافية واجتماعية، بالإضافة إلى تنظيم مسيرة.


ومن المقرر أن يتم تنفيذ مهرجانات ليالي مراكز الشباب علي مستوي محافظات الجمهورية في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان).


حيث أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن المهرجان يهدف إلي جذب الشباب إلى مراكز الشباب من خلال مجالات متنوعة للنشاط لتوسيع قاعدة المستفيدين من الأنشطة وتكثيف الأنشطة بمراكز الشباب، صقل و تنمية الوعي الثقافي و الإجتماعي والرياضي لدى الشباب، انتقاء الشباب المتميز و المثالى من خلال تلك الأنشطة الثقافية والرياضية، و تشجيع الشباب على الابتكار و الإبداع الثقافي.


وأشار الوزير إلي أهمية المبادرة الرئاسية بداية جديدة، ودورها من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، حيث تشمل المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في المجالات، فيما تتبنى وزارة الشباب والرياضة وضع برنامج تنشئة بدنية سليمة للأطفال لبناء جيل رياضي معافى بدنياً وصحياً.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تطلق المرحلة الثانية من مشروع شباب يدير شباب
  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ مهرجان ليالي مراكز الشباب ويصل للدقهلية
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا