أعلن المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، إنهاء إجراءات الكشف الطبي ضمن استعدادات خوضه سباق الانتخابات الرئاسية، وأنه سيتقدم بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة

 

فيما أعلن الدكتور ياسر الهضيبي، السكرتير العام لحزب الوفد، المتحدث الرسمي لحملة رئيس الوفد في انتخابات الرئاسة، أن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد سيتقدم بأوراق ترشحه غدًا الأثنين، في تمام الساعه 12 ظهرا، للهيئة الوطنية للانتخابات.

 

المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي


وكان قد تقدم المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أمس السبت، بأوراق ترشح الرئيس للانتخابات الرئاسية، والتي تضمنت حصوله على مليون و130 ألف توكيل من المواطنين و424 تزكية من نواب البرلمان.

 

المؤتمر الصحفي الأول لحملة الرئيس

 

وأعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى، خلال المؤتمر الصحفي الأول لها، أمس السبت، عن تفاصيل إجراءات الترشح وما ارتبط بها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 إجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات المرشح المحتمل فريد زهران

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس حزب الوفد: المواطنة أساس الاستقرار والتنمية وتحقيق العدالة

أكّد سليمان وهدان نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس النواب، أن المواطنة تُعد ركيزة أساسية لتحقيق الاستقرار والتنمية في أي مجتمع، مشددًا على أنّ تعزيز مفهوم المواطنة هو السبيل الأمثل لبناء دولة قوية تحتضن جميع مواطنيها دون تمييز.

تحقيق رؤية مصر 2030

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد في تصريحاته لـ«الوطن» أنَّ المواطنة الحقيقية لا تقتصر فقط على الحقوق بل تشمل أيضًا الواجبات، مشيرًا إلى أهمية تعزيز الوعي لدى الشباب بأهمية هذا المفهوم، ليكونوا جزءًا من بناء مستقبل الدولة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار «وهدان» إلى أنَّ القوانين والتشريعات تلعب دورًا محوريًا في ترسيخ مبدأ المواطنة، من خلال توفير بيئة تشريعية تضمن المساواة والعدالة الاجتماعية للجميع، لافتًا إلى ضرورة العمل المستمر على تعزيز ثقافة المواطنة في المؤسسات التعليمية ووسائل الإعلام لنشر القيم الوطنية بين الأجيال الجديدة.

مقالات مشابهة

  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب "المؤتمر" بمجلس الشيوخ
  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • حزب المؤتمر يختار الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ
  • "المؤتمر" يختار الربان عمر صميده رئيسًا للهيئة البرلمانية
  • نائب رئيس حزب الوفد: المواطنة أساس الاستقرار والتنمية وتحقيق العدالة
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية