أعلن حزب مستقبل وطن في محافظة الدقهلية، عن تنظيم حشد أيام الخميس والجمعة والسبت، 12 و13 و14 أكتوبر الجاري، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الرئيس السيسي الرجل الأجدر والأصلح لإدارة البلاد

وقالت الدكتورة سمية عودة، أمين المرأة في أمانة شرق المنصورة بحزب مستقبل وطن، لـ«الوطن»، كلنا سندعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، مضيفة «ندعمه لآخر نفس فينا، لأنه الرجل الأصلح والأجدر لهذه المهمة الصعبة، ومصر ما زالت في مرحلة حرجة وصعبة، وبحاجة إلى قائد محنك وذا خبرة في إدارة الأزمات، وكل هذه الصفات تنطبق على الرئيس السيسي، وما زال هناك توافد بين المواطنين لتحرير توكيلات لتأييده ودعمه بالرغم من إعلانه الترشح».

وقال الألفي نبيل، أمين ذوي الاحتياجات الخاصة بشرق المنصورة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اهتم بقضية مهمة جدا كانت مهمشة لسنوات طويلة، وهي ذوي الهمم، وهذه القضية تعد من أهم وأبرز الإنجازات التي لا بد من ذكرها مرارا وتكرارا، حيث أعطى لهم حقوقا ووفر لهم معيشة كريمة تليق بهم، وأصبح لهم كيان في المجتمع، ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي مثلهم مثل الإنسان الصحيح، ومنع التنمر عنهم وشجعهم على النزول في الشوارع والتعامل مع المجتمع، الرئيس السيسي كان أبا حنونا على ذوي الهمم، ويكفيه مبادرة «قادرون باختلاف».

الرئيس السيسي رجل أفعال لا أقوال

كما أكدت سميرة مهنى، موظفة بالدقهلية، أنها تركت عملها لتحرير تأييدات للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مضيفة «جميعنا نحبه على المستوى الشخصي، بجانب أنه رجل أفعال لا أقوال، واهتم بالمرأة ويكفينا فخرا بأنه أطلق علينا عظيمات مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات المرشح الرئاسی الرئیس السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان