استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، بمكتبه بالديوان الملكي، اليوم الأحد، سعادة السيد ياسر محمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.
وخلال اللقاء، نقل معالي وزير الديوان الملكي تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه إلى السفير المصري على ما بذله من جهود طيبة أسهمت في تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.


وأشاد معاليه بما وصلت إليه العلاقات البحرينية المصرية من تميز في كافة المجالات بفضل حرص القيادتين الرشيدتين على دعم أوجه التعاون الثنائي والتنسيق المشترك الوطيد لتحقيق كل ما يعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الشقيقين، معربًا عن خالص تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه المقبلة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام

استقبل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، فور وصوله بمقر الديوان العام للمحافظة، المهنئين بمناسبة توليه مهام منصبه، وكان على رأس مستقبليه الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية و مديرى إدارات الديوان العام.

 

محافظ المنيا يستقبل المهنئين

وأعرب محافظ المنيا عن شكره وتقديره لجميع المهنئين، مؤكداً على أهمية تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في المحافظة.

وأكد المحافظ في بيان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بمحافظات الصعيد وخاصة المنيا لما تمتلكه من موارد طبيعية وبشرية، وما تحظى به من موقع متميز بين محافظات الوجه البحري والقبلي، يؤهلها لأن تكون قاطرة تنموية ومركزاً لوجيستياً في المرحلة القادمة.

 

طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح

كما أكد المحافظ اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة المبنية على الإخلاص في العمل وتقوى الله، مشيراً إلى أهمية طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح حتى يتسنى وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة على حدة بما يتوافق مع احتياجات المواطن البسيط.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • صور.. محافظ الغربية في الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • أول اتصال بين وزير الخارجية السعودي ونظيره المصري الجديد.. وأبو الغيط ووزراء خارجية عرب يهنئون بدر عبدالعاطي
  • «خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»