موقع 24:
2024-09-19@23:48:09 GMT

مادونا تثير قلق معجبيها بصور جديدة

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

مادونا تثير قلق معجبيها بصور جديدة

أثارت مادونا قلق جمهورها على صحتها بعد نشر أحدث صورها والتي بدا فيها وجهها منتفخاً ومتعباً.

 وتستعد ملكة البوب البالغة من العمر 65 عاماً حالياً لجولتها العالمية التي تم إعادة جدولتها بعد دخولها المستشفى في يونيو (حزيران) بسبب عدوى بكتيرية خطيرة وقضت عدة أيام في وحدة العناية المركزة. لكن المعجبين يشعرون بالقلق بسبب اختلاف مظهرها في مقاطع الفيديو الجديدة المنشورة عبر الإنترنت.

واعتاد المعجبون على رؤية المغنية ذات عظام الخد المنحوتة، ولكن في الصور الأخيرة يبدو وجهها أكثر امتلاءً. وعلق أحد المعجبين قائلاً: "يا إلهي ماذا حدث لها؟". وأضاف آخر: "على الناس أن يتوقفوا عن حقن وجوههم". وكتب ثالث: "لقد استعانت بالطبيب الخطأ الذي أعطاها حقنة الفيلر في الأماكن الخاطئة".

وعندما خرجت مادونا من المستشفى، عملت على تعافيها في منزلها في نيويورك، محاطة بأطفالها لورديس ليون (26 عاماً) وروكو ريتشي (23 عاماً) وديفيد باندا (18 عاماً) وميرسي جيمس (17 عاماً) والتوأم ستيلا وإستير البالغان من العمر 11 عاماً.

وبعد الأزمة الصحية التي عانت منها، اضطرت مادونا إلى تأجيل بدء جولتها العالمية، والتي تحتفل بمرور 40 عاماً على إصدار ألبومها الأول. وقامت أيقونة البوب بإعادة جدولة جولتها، والتي من المقرر أن تبدأ في لندن اعتباراً من 14 أكتوبر (تشرين الأول)، قبل زيارة 10 مدن أخرى بما في ذلك كوبنهاجن وبرشلونة وباريس وميلانو، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مادونا

إقرأ أيضاً:

وول ستريت جورنال: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله

أوردت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية أن أجهزة الاستدعاء "بيجر"، التي يحملها المئات من عناصر حزب الله وانفجرت بشكل غير متوقع اليوم الثلاثاء، أسفرت عن إصابة العديد منهم في حدث غير مسبوق وقع في جميع أنحاء لبنان.

ونقلت عن أشخاص مطلعين على الأمر أن أجهزة الاستدعاء المتضررة كانت من شحنة جديدة تلقاها الحزب في الأيام الأخيرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2صحف إسرائيلية: تغيير نتنياهو لغالانت مخاطرة سياسية ذات حسابات شخصيةlist 2 of 2كيف ستكون الحرب النووية بين روسيا وأميركا؟ ومن سينجو؟end of list

وقال مسؤول في حزب الله إن مئات المقاتلين لديهم مثل هذه الأجهزة، وتكهن بأن برامج ضارة ربما تسببت في تسخين الأجهزة وانفجارها. وقال المسؤول إن بعض الناس شعروا بأن هذه الأجهزة تسخن ولذلك تخلصوا منها قبل أن تنفجر.

وأضاف أنه لم يتسنَّ على الفور تحديد سبب التفجيرات التي انتشرت في أنحاء لبنان في عدة مناطق يوجد فيها حزب الله بكثافة. ولم يعلق الجيش الإسرائيلي على الفور.

وقال مسؤول في حزب الله إن أعداد الضحايا ترتفع بسرعة لا يمكن إحصاؤها.

وقال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحديد العدد الإجمالي للضحايا، لكنه قدر أن عدد حالات دخول غرف الطوارئ في مستشفيات جنوب لبنان، وهو معقل لحزب الله، مرتفع للغاية.

ويأتي الحادث وسط تصاعد التوتر على طول الحدود اللبنانية مع إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • عمليات صنعاء تثير قلق أمريكا: تعزيز الأسطول البحري ببناء سفن حربية جديدة
  • عراقي يفوز بمعركة قانونية لإثبات أنه كان طفلا عندما وصل إلى بريطانيا
  • حبيبتي | مادونا | يرقة | نية | بين البينين تنافس بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان طرابلس للأفلام بلبنان
  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • بعد غموض دام 50 عاماً.. علماء يكتشفون فصيلة دم جديدة
  • سلالة جديدة من جدري القرود تثير القلق في هذه الدول
  • قرن ونصف… ما المدة التي يحتاجها سكان طهران لاقتناء منزل؟
  • من هم منافسو هاريس وترامب في الانتخابات الأمريكية؟.. أحدهم يدعم فلسطين
  • صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • وول ستريت جورنال: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله