استنكر دفاع المتهمين خلال جلسة محاكمة المتهمين بقتل طبيب الساحل المنعقدة اليوم بالعباسية من توجيه تهمة القتل العمد لموكليه قائلا " ازاي دكتور ويقتل حد.. وكمان يستدرجه علشان يسرقه.. ما يقتله فأي مكان.. الأمر مش منطقي..".

وقال الدفاع خلال مرافعته بجلسة اليوم مشككا في تقرير الطب الشرعي "دكتور الطب الشرعي غير مؤهل.

.".

كانت قد أحالت النيابة العامة المتهمين بقتل طبيب الساحل؛ لأن المتهمين الأول والثاني قتلا الطبيب المجني عليه، والذي كان على علاقة زمالة بالمتهم الأول عمدًا مع سبق الإصرار، واشتركت المتهمة الثالثة معهما في ارتكاب الجريمة بطريقي الاتفاق والمساعدة، حيث أعد القاتلان مقبرة له في عيادة الطبيب المتهم وجهزا فيها عقاقير طبية وفرتها المتهمة الثالثة لهما؛ لحقن المجني عليه بها حتى الموت.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين لكي ينقلوه إلى المقبرة استدرجوه بداية إلى وحدة سكنية استأجروها، حيث اتصلت المتهمة بالمجني عليه وأوهمته بحاجة والدتها لتوقيع كشفًا طبيًّا منزليًّا عليها لكبر سنها وضعفها، فاستجاب لاستغاثتها، والتقى كما اتفقت معه بالمتهم الثاني الذي تظاهر له بنقله إلى مسكن المريضة، واستدرجه بذلك تحايلًا إلى الوحدة السكنية المشار إليها، والتي كان يتربص له فيها الطبيب المتهم، وبعد وصول المجني عليه إليها أجهز المتهمان عليه وحقنه الطبيب المتهم بعقار مخدر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جريمة طبيب الساحل جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: إذا كان هدفنا إعداد أحسن دكتور ومهندس ولا ينتمي لمصر «يبقى ما عملناش حاجة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، اليوم الخميس، إننا نحتاج أن يكون أولادنا منفتحين على ثقافات العالم، وفي نفس الوقت محافظين على هويتهم.

وأكد -خلال حوار خاص لبرنامج «كلام في السياسة»، من تقديم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»- إنه إذا كان هدفنا إعداد أحسن دكتور ومهندس ولا ينتمي لمصر «يبقى ما عملناش حاجة».

وتابع «عبد اللطيف»: "نعمل على إعداد برامج لزيارة الطلاب المتاحف والمعالم التاريخية في بلدنا"، مشيرًا إلى أن 20 % من مجموع الشهادات الدولية سيتم تخصيصه لمادتي اللغة العربية والتاريخ .

مقالات مشابهة

  • النائب العام يحرّك دعوى جنائية ضد مرتكبي جريمة قتل مواطنتين ويأمر بحبس أحد المتهمين
  • القومي للمرأة يختتم الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي
  • ختام الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي وطرق الاستجابة السريعة لضحايا العنف
  • لجين عمران تطل بالألوان الزاهية في الساحل الشمالي
  • وزير التعليم: إذا كان هدفنا إعداد أحسن دكتور ومهندس ولا ينتمي لمصر «يبقى ما عملناش حاجة»
  • بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980
  • إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية بعد الحكم على الطبيب المتهم
  • تأجيل محاكمة المتهمة “منى ليمام” المتورّطة بحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية”
  • أعراض نزلات البرد الشديدة.. متى تذهب إلى الطبيب؟