السومرية نيوز – امن

كشفت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الاحد 8 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، خفايا عملية خطف "مفتعلة" لشاب يبلغ من العمر 16 عاماً في المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان ورد للسومرية نيوز، "وردنا إخبار من قبل أحد المواطنين في المحافظة مدعياً بأن ولده البالغ من العمر 16 عام قد تعرض إلى حادث خطف، ولأهمية الموضوع وجه قائد شرطة محافظة واسط اللواء الركن محمد قاسم الفهد بتشكيل فريق عمل مشترك من قسم مكافحة الاجرام وجهاز الأمن الوطني ومديرية الاستخبارات في المحافظة، وبعد استحصال الموافقات القضائية باشر فريق العمل بالتحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى مكان الخاطفين في إحدى المحافظات المجاورة وألقي القبض على الجناة".



وأضافت انه "من خلال التحقيق معهم تبين بأن الحادث مفتعل وبالاتفاق مع المخطوف والمتهمين، حيث كانت الغاية من هذا الفعل استحصال مبالغ مالية من والد المتهم (المخطوف)"، مبينة انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ليتم إحالتهم إلى المحكمة المختصة".

ونوهت إلى اصحاب مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) والوكالات الإخبارية التأكد من المعلومة وأخذها من المصادر الرسمية قبل تداولها، كون هنالك من يحاول بث الشائعات بغية زعزعة الأمن في المحافظة.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

تدشن محافظة جنوب الباطنة، الإثنين، الهوية البصرية الترويجية للمحافظة؛ وذلك تحت رعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، وأصحاب السعادة الولاة والمسؤولين بمختلف الجهات الحكومية بالمحافظة.

وقال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، إن الهدف من تنفيذ الهوية البصرية الترويجية للمحافظة هو دعم رؤية محافظة جنوب الباطنة وتوجهاتها وأهدافها وتعزيز صورتها الذهنية لدى مختلف شرائح المجتمع، وكذلك إبراز المقومات التي تزخر بها المحافظة، والتي تسهم في تعزيز الترويج السياحي للمحافظة، وتهيئة المناخ الاستثماري، مضيفا أن التدشين يأتي متماشيا مع أهداف رؤية عمان 2040 لبدء مرحلة جديدة من التميز والازدهار.

ويأتي هذا التدشين في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مكانة محافظة جنوب الباطنة، حيث أعلنت في وقت سابق عن مسابقة لهذه الهوية وشهدت المسابقة إقبالا واسعا من أبناء المجمع من داخل المحافظة ومن مختلف محافظات سلطنة عمان.

 

مقالات مشابهة

  • مسندم تستعد لـ"الموسم الشتوي" بالتعريف بالمزارات السياحية والتاريخية
  • محافظة مسندم مقصد السائح خلال موسم الشتاء
  • شرطة الطائف تضبط عدداً من المتسولين ..فيديو
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة
  • مصادر "سكاي نيوز عربية": عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان
  • عاجل - "سكاي نيوز": عملية إسرائيلية برية وشيكة في لبنان
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • محافظ القاهرة لـ"البوابة نيوز": 110 أتوبيسات صديقة للبيئة لنقل ضيوف المنتدى الحضري
  • الطلقة الأولى في سوريا.. خفايا عملية خاصة إسرائيلية ضد حزب الله
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا