صرح مصدر أمني مصري، اليوم الأحد ، بوفاة سائحين إسرائيليين اثنين في إطلاق نار على أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمنطقة المنشية بمدينة الإسكندرية شمال مصر .

ونقلت قناة "القاهرة الإخبارية" عبر صفحتها بموقعها "فيسبوك" عن المصدر قوله إنه "أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري بمنطقة المنشية بـالاسكندرية في مصر اليوم، قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي، مما أسفر عن وفاة إثنين من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر".

أخبار متعلقة أكثر من 5600 متدرب يلتحقون بـ "البورد السعودي"المملكة تعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال أفغانستان

وأشار إلى أنه "تم على الفور القبض على فرد الشرطة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: القاهرة مقتل إسرائيليين طوفان الأقصى إطلاق نار بالاسكندرية

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.
وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض).. وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".. وأن ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.
ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • ضبط مستوطنين اثنين تسللا إلى المسجد الأقصى
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • الجيش اللبناني يُعلن مقتل جندي ثالث منذ بدء العمليات البرية الإسرائيلية.. ويؤكد: رددنا على مصدر النيران
  • مصدر أمني:نجاة عضو في مجلس ذي قار من محاولة اغتيال
  • رويترز عن مصدر أمني : غارة إسرائيلية تستهدف وسط بيروت
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج عودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية
  • إطلاق أعيرة نارية على السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم
  • إطلاق نار قرب السفارة الإسرائيلية في السويد
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم