علاج الحروق بالمجان.. يبحث الكثيرون من مصابي الحروق عن المستشفيات التي تقدم علاج فعَال للحالات الحرجة والمستعصية  وعن أهم المناطق التي تعالج الحروق بالمجان في محافظات مصر المختلفة والتي يرغبون في اللجوء إليها سريعًا بدلاً من التنقل بين المستشفيات بحثًا عن قسم أو مركز متخصص لعلاج حوادث الحروق.

الصحة: ارتفاع عدد أسرة رعاية الحروق إلى 140 والداخلي لـ555 سريرًا الصحة: تجهيز مركزا لعلاج الحروق في مستشفى القناطر الخيرية

وفي ظل حرص وزارة الصحة على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين لعلاجهم من الأمراض والإصابات المختلفة، تهتم الوزارة بعلاج الحروق وتوسعة الأماكن المعدة لذلك في المحافظات المختلفة وتيسيرا على المواطنين الذين يتعرضون لحوادث مفاجئة، وتقدم وزارة الصحة علاج بالمجان لمصابي الحروق في العديد من المستشفيات في محافظات مصر.

وتستعرض " بوابة الوفد " خريطة أهم مستشفيات علاج الحروق بالمجان في السطور التالية :

مستشفيات علاج الحروقمستشفى المنيرة العام.مستشفى شبرا العام.مستشفى السلام التخصصي.مستشفى أحمد ماهر التعليمي.مستشفى المطرية التعليمي.أم المصريين العام.الحوامدية العام.إمبابة العام.أبوقير المركزي.حوش عيسى المركزي.مستشفى رشيد المركزي.إيتاي البارود المركزي.كفر الدوار العام.منوف العام.مستشفى اشمون العام.مستشفى مطروح العام.مستشفى زفتى العام.مستشفى كفر الزيات العام.مستشفى كفر الشيخ العام.العبور للتأمين الصحي.فاقوس المركزي.بلبيس المركزي.أبو حماد المركزي.مستشفى السنبلاوين العام.ميت غمر المركزي.المنزلة المركزي.مستشفى المنصورة الجديدة.كفر سعد المركزي.مستشفى دمياط التخصصي.مستشفى المجمع الطبي بالإسماعلية.مستشفى السويس العام.مستشفى الفيوم العام.مستشفى بني سويف التخصصي.مستشفى مغاغة المركزي.مستشفى المنيا العام.مستشفى ملوي التخصصي.أسيوط العام.ديروط العام.القوصية المركزي.أبوتيج النموذجي.اخميم العام.سوهاج العام.قنا العام.الأقصر الدولي.الغردقة العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاج الحروق وزارة الصحة المرکزی مستشفى العام مستشفى علاج الحروق

إقرأ أيضاً:

“موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة

صُنفت مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي من مؤسسة “جريت بليس تو ورك”.
وبحسب بيان صحفي صادر عن المجموعة اليوم، يأتي التصنيف بناءً على الآراء وردود الفعل الإيجابية من موظفي جيل الألفية الذين يشكلون نسبة 55% من موظفي “دي بي ورلد” في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي وقت سابق من هذا العام، حظيت “دي بي ورلد” باعتماد مؤسسة “جريت بليس تو ورك” كواحدة من أفضل أماكن العمل، الأمر الذي عزّز مكانتها كوجهة عمل ملتزمة بتلبية احتياجات موظفيها وطموحاتهم.
وتقوم مؤسسة “جريت بليس تو ورك” العالمية المتخصّصة في ثقافة أماكن العمل، باستطلاع سنوي يشمل آراء الموظفين في 10 آلاف شركة من 90 دولة حول العالم.
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول لإدارة الموظفين في “دي بي ورلد” لدول مجلس التعاون الخليجي إن “دي بي ورلد” تواصل جهودها لإنشاء منظومة عمل تركز أولوياتها على دعم سلامة ورفاهية موظفيها وتشجيعهم على تنمية وتطوير أهدافهم للمساهمة في النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي لسلامة المرضى.. "أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالصحة ضد الحروق
  • السليمانية.. مستشفى هيوا: علاج إصابات سرطان الأطفال يتطلب توسيع الخدمات العلاجية
  • إدراج مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية في العالم
  • "موانئ دبي العالمية" ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية
  • «الأروع خلال العام».. الأرصاد تكشف موعد بدء فصل الخريف وأهم سماته
  • “موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة
  • “مستشفى التخصصي” يختتم مشاركته في قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك لعام 2024
  • تعرف على أماكن تواجد قوافل «حياة كريمة» الطبية اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • علاجات واعدة وتقنيات قائمة على الذكاء الاصطناعي تعزز الآمال في مكافحة السرطان
  • مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون توفر وظائف شاغرة