أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح، عن وجود تأييدات كثيرة من أبناء القبائل والعائلات بمطروح للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ووقوفهم خلفه ودعمه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تأييد قبائل مطروح للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وأضاف إدريس أبو السويطية، عمدة قبيلة الجميعات بمطروح، لـ«الوطن»، أن المرشح الرئلسي عبدالفتاح السيسي يحظى بشعبية كبيرة في جميع مدن مطروح الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم، بالإضافة إلى سيوة.

مستقبل وطن يدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي 

ولفت المهندس النائب صالح سلطان عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمطروح، لـ«الوطن»، إلى أن جميع أمانات الحزب على مستوى المحافظة يدعمون المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مضيفا «قمنا بعمل عدد كبير من التأييدات في الشهر العقاري والتوثيق خلال الأيام الماضية، ومستمرين في الدعم خلال الانتخابات».

شعبية الرئيس السيسي في مطروح

وأوضح العمدة خير رسلان الكميلي، رئيس مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح، أن الرئيس السيسي يقف خلفه أبناء القبائل بمطروح في انتخابات رئاسة الجمهورية، مضيفا «نؤمن به وجهوده خلال السنوات الماضية في الإصلاح والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي المرشح عبدالفتاح السيسي انتخابات الرئاسة انتخابات رئاسة الجمهورية الانتخابات الرئاسية قبائل مطروح محافظة مطروح الرئاسی عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي

رحب محمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي، بالتصريح الإيجابي للمستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والتواصل السياسي، بشأن تكليف الحكومة له بالتواصل المستمر مع لجنة العفو الرئاسي.

ملف العفو الرئاسي

وقال عضو لجنة العفو الرئاسي، في تصريح «الوطن» إنّ هذا الاهتمام من الحكومة بملف العفو الرئاسي ولجنته، يعكس توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة في هذا الشأن.

وأكد «عبد العزيز» أن لجنة العفو تؤكد من جانبها على العمل المتواصل مع الوزير المستشار محمود فوزي، لما لمسته من انحيازه للحقوق والحريات، والاستماع لكل الآراء وقت إدارته للأمانة الفنية للحوار الوطني، إذ تصدر ملف العفو الرئاسي اهتمام جميع القوى الوطنية والحزبية.

مسار عمل لجنة العفو الرئاسي

واختتم عضو لجنة العفو الرئاسي، بالإشارة إلى أن تصريح محمود فوزي خطوة مهمة في مسار عمل لجنة العفو الرئاسي، تطمئن أسر المحبوسين بأن الدولة تهتم بالمزيد من الإفراجات في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية بمطروح السبت المقبل
  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • «أنا الشخص الأنسب لهزيمة ترامب».. بايدن يبلغ أعضاء الكونجرس بأنه باق في السباق الرئاسي
  • مدبولي يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • فتح باب التقديم لمدرسة الزراعة المطرية بمطروح .. تعرف على شروطها