أنهى المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، الكشف الطبي المطلوب، استكمالا للأوراق والإجراءات المطلوبة للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة.

التقدم بأوراق الترشح

وقال رئيس حزب المصري الديمقراطي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه بذلك يكون أنهى كل الأوراق والخطوات المطلوبة للترشح للانتخابات الرئاسية 2024، وأنه يستعد في الوقت الحالي لإطلاق حملاته الانتخابية في المحافظات، خلال المرحلة المقبلة، كما أكد أنه جاهز للتقدم بأوراق ترشحه في الهيئة الوطنية للانتخابات، وجار العمل على تحديد موعد لتسليم الأوراق في الهيئة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 فريد زهران انتخابات رئاسة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

تحرش طبيبين بمريضات خلال الكشف الطبي يثير ضجة بمصر

أثار انتشار مقاطع صوتية منسوبة لطبيبين في مصر خلال محادثة لهما وهما يرويان قصص تحرشهما بمريضات خلال الكشف الطبي عليهن، غضبا في البلاد ودعوات لإنزال أشد العقوبات بحقهما.
وعلى إثر الضجة من التسجيلات، ألقت السلطات القبض على طبيبين في محافظة الأقصر جنوب البلاد، وقالت إن التحقيقات جارية معهما لاتخاذ الإجراء القانوني.
وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه جار فحص المقاطع الصوتية المتداولة، للوقوف على ملابساتها، وما إذا كان هناك أي بلاغات تلقتها الأجهزة الأمنية في هذا الشأن.
وبدأت قصة التسجيلات بعد قيام شاب بنشر مقطع على حسابه، وهو برفقة مجموعة من أصدقائه، ويتلفظون بعبارات خادشة للحياء بحق فتيات.



وعقب ذلك انتشرت مقاطع صوتية، للشخص ذاته وتبين أنه طبيب، خلال محادثته مع طبيب آخر، حول طرق التحرش بالمريضات المراجعات لمكان عمله، خلال الكشف الطبي.
وأحدثت الواقعة ضجة في مصر، ووسائل الإعلام المحلية، لتتدخل نقابة الإطباء وتعلن فتح تحقيق بشأن ما نسب إلى اثنين من أعضائها بتهم التحرش بالمريضات خلال العمل.
وقالت النقابة العامة لأطباء مصر في بيان إنها "بدأت تحقيقا واسعا بشأن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الشباب يدعي عدد من بينهم أنهم أطباء يتلفظون بألفاظ خارجة عن الآداب العامة وخادشة للحياء بحق فتيات في الطريق العام، ومحادثات نشرت تتضمن زعم بعضهم التحرش بمريضاتهم".
وأضاف البيان: "أنه حال ثبوت أنهم أطباء، سيتم استدعاؤهم فورا للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة بالنقابة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم".
وشددت في بيانها على أنها تواجه أي مخالفات لأعضائها في حال ثبوتها بكل حسم، مؤكدة إحالة أي طبيب يخرج عن قواعد ولائحة آداب المهنة، للجنة تحقيق وللهيئة التأديبية، لتحديد العقوبة المستحقة عليه، والتي قد تصل إلى الشطب من جدول نقابة الأطباء، ما يترتب عليه منعه من ممارسة مهنة الطب.

مقالات مشابهة

  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • بسيارات عسكرية.. مجاميع تمزق الدعاية الانتخابية لمرشحي الديمقراطي الكوردستاني في السليمانية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد
  • تحرش طبيبين بمريضات خلال الكشف الطبي يثير ضجة بمصر
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • من هو نعيم قاسم المرشح المحتمل لقيادة حزب الله خلفًا لـ نصر الله؟
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله