أكد النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، أن المجتمع الدولي مُطالب بوقفة حاسمة تجاه غطرسة الاحتلال ضد الشعب الفلسطينى وتحمل مسؤولياته تجاه ما يحدث في فلسطين، موضحا أن الحل الأمثل لحل القضية الفلسطينية هو الدبلوماسية والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني في أن يعيش في دولة مستقلة من خلال اتفاق أوسلو للسلام.

الانتفاضة الفلسطينية

وقال نائب رئيس حزب الوفد، في بيان له، إن الوصول لحلول سياسية تحقق المعايير الدولية يتطلب العمل الجاد من الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي، وتنازل كل طرف لكي يخطو نحو السلام، موضحا أن الدول لا تقام على الظلم وأكل الحقوق.

وأشار النائب سليمان وهدان إلى أن ماحدث يوم السبت من انتفاضة فلسطينية هو رساله قوية إلى حكومة اليمين المتطرف، معربا عن تمنياته أن يكون القادم للعقلاء ودعاة السلام، لأنه لا مكان للتطرف ولا مكان للعنف، ولكن المساحة المتاحه هي السلام كي يحي الإنسان ونحد من حمامات الدم.

انتهاكات الاحتلال ضد الفلسطينيين

وقال نائب رئيس حزب الوفد، إن انتهاكات الاحتلال ضد أشقائنا الفلسطينيين تقود المنطقة لمزيد من التوتر، لافتا إلى أن المجتمع الدولي مطالب بوقفة حاسمة لوقف عدوان إسرائيل، خاصة أن التصعيد الإسرائيلي في غزة ينتهك كل قواعد القانون الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتفاضة الفلسطينية المجتمع الدولي الاحتلال الإسرائيلي حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد الثقة بتوليه منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهما السامية وواجبهما الوطني، مؤكداً على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب ، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة.

المحافظ يُشيد بدور جامعة كفر الشيخ

ووفق بيان صادر عن المحافظة، أشاد المحافظ، بالدور الذي تؤديه جامعة كفر الشيخ في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات.

بحث سُبل تعزيز التعاون بين جامعة كفر الشيخ والمحافظة

وخلال اللقاء، جرى بحث سُبل تعزيز التعاون بين جامعة كفر الشيخ والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، كما جرى الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • البدوي وأبو شقة يحضران حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • سفير بريطانيا الأسبق يصف المليشيا: طغاة ولصوص وخططوا طويلاً لقتل صالح